شريط الأخبار

ملتقى الرواد المقدسي نال عضوية رابطة رواد الرياضة العربية

ملتقى الرواد المقدسي نال عضوية رابطة رواد الرياضة العربية
بال سبورت :  

دورة لبناء وتطبيق استراتيجيات التطوير الرياضي في اسطنبول

القدس- وكالة بال سبورت/ أكد رئيس ملتقى الرواد المقدسي مفيد جبر ان ملتقى الرواد أصبح عضوا كامل في رابطة رواد الرياضة العربية والذي يتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقرا له، ويضم في عضويته جميع رواد الرياضة العرب من كافة الدول العربية.

وأضاف جبر ان الملتقى بهذه العضوية يصبح جسما فلسطينيا مستقلا يخضع لنظامه الداخلي ، وهو مسجل بشكل رسمي في الدوائر الفلسطينية كجهة فلسطينية اهلية تسعى للأهتمام بقدامى الرياضيين ممن مارسوا العابا رياضية مثل كرة القدم والسلة والكاراتيه والسباحة والملاكمة والسكواش وغيرها من الرياضات المعترف بها رسميا سواء الاولمبية او الدولية.

وأشار جبر ان الملتقى أتخذ مقرا جديدا له في القدس "بشكل مؤقت" بأنتظار أستئجار مقر واسع يتكون من عدة غرف وصالة كبيرة ليتسنى للجميع استخدامها وأقامة الدورات وورشات العمل بها، وممارسة بعض الرياضات الذهنية فيه.

ونوه جبر الا ان المقر أصدر ورقا رسميا له وختم وشعار ، وعين وسام البخاري مديرا تنفيذيا "متطوعا" للملتقى.

وعلى صعيد أخر تلقى الملتقى دعوة رسمية من رابطة رواد الرياضة العربية في المملكة العربية السعودية للمشاركة في دورة بناء وتطبيق استراتيجيات التطوير الرياضي والتي ستقام مهاية شهر ىذار المقبل لمدة اسبوع كامل في مدينة اسطنبول التركية، وهي تستهدف الفنيين والاداريين في الاندية والاتحادات والمؤسسات الرياضية العربية وفلسطين جزءا منها.

وطالب جبر ممن ينوي المشاركة في هذه الدورة تعبئة لنموذج الخاص بها في مقر الملتقى وذلك بدءا من اليوم السبت ولغاية منتصف شهر كانون الثاني المقبل.

وعلى صعيد اخر أشار الامين العام لملتقى الرواد المقدسي بدر ابو عصب ان الملتقى قد عقد جلسة خاصة للجنة التحضيرية له لحصر الهيئة العامة استعدادا لأنتخاب مجلس ادارة في نيسان المقبل بعد عودة وفد الملتقى من اسطنبول، وأشار ابو عصب انه تخلل اللقاء مناقشة العديد من المقترحات وعبر الجميع عن سعادتهم والتفافهم حول مجلس إدارة الملتقى وأبدوا استعدادهم للانخراط في العمل والمساهمة في تعزيز هويته على الساحة المحلية والأنفتاح على باقي الاجسام الرياضية الفلسطينية وتوحيد كافة الجهود المقدسية لتصب في خدمة الرياضيين المقدسيين، سيما وأن الملتقى أصبح الان جهة فلسطينية رسمية لها أمتداد عربي وعلاقات دولية.

مواضيع قد تهمك