شريط الأخبار

رايد فلسطين رايديرز "14" الى مطل البحر الميت والأغوار

رايد فلسطين رايديرز 14 الى مطل البحر الميت والأغوار
بال سبورت :  

تحت شعار القدس عاصمة فلسطين الأبدية

القدس- وكالة بال سبورت/انطلق رايد فلسطين رايديرز السياحي الرابع عشر لعام 2017 يوم الجمعة الماضي نحو مدينة اريحا ومنطقة عين جدي ومطل البحر الميت ؛ تحت عنوان القدس عاصمه فلسطين الأبدية ؛ وقد انطلق المشاركون من مدينة رام الله إلى مدينة اريحا ومنها الى مطل البحر الميت حيث جمال وسحر الطبيعه الخلابه على امتداد ضفاف البحر الميت والجبال الصخريه الشاهقه طول المسافه بين مدينة اريحا وعين جدي .

والتقى الفريق ببعض طلبة المدارس الزائرين من الخارج الى ربوع فلسطين ؛ حيث ابدو اعجابهم بالمكان والمناظر الطبيعية الخلابة ويعمل المشاركون على اختيار المناطق الأكثر دفئا في فصل الشتاء وتحديدا الأيام المشمسة .

قام بقيادة الفريق الكابتن نضال مخلوف ومساعده الكابتن بسطام حجة وقام بتنظيم سير الفريق الكابتن عايد ابو فلاح ومساعده الكباتن سليمان عصفور، ورافق الفريق المصور الكابتن صهيب الخليلي على متن دراجاتهم الكلاسيكية .

ويعمل فلسطين رايدرز منذ تأسيسه تحت مظلة وزارة السياحة والآثار الفلسطينية ويشارك في كافة الأنشطة الوطنية المناسبات الدينية ويشجع على زيارة الأماكن الأثرية والتاريخية من أجل المحافظة على هويتها الفلسطينية .

مواضيع قد تهمك