شريط الأخبار

رجل الاعمال اسامة صلاح يتبرع ببدلات ومستلزمات جودو لأندية غزة

رجل الاعمال اسامة صلاح يتبرع ببدلات ومستلزمات جودو لأندية غزة
بال سبورت :  

القدس- وكالة بال سبورت/ عقد رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو زياد ابو صبيح اجتماعا مع رجل الاعمال والرياضي المقدسي اسامة علي صلاح أحد أبرز الداعمين للكثير من النشاطات والفعاليات الرياضية في العاصمة، حيث قرر صلاح ومع السعي الحثيث للمصالحة الوطنية الفلسطينية ان تكون القدس العاصمة اول من تقدم للرياضة الغزية وخاصة لرياضة الجودو الاولمبية، وذلك لما تشهده هذه الرياضة من نهضة وتطور وانتشار في عموم محافظات الوطن.

رئيس الاتحاد زياد ابو صبيح أشاد بتبرع رجل الاعمال المقدسي موجها النداء لجميع رجال الاعمال والشركات والبنوك الفلسطينية ان يحذو حذو رجل الاعمال اسامة صلاح.

واضاف ابو صبيح ان الاتحاد أطلق حملة "هدية من القدس الى عزة" دعما لرياضيي الجودو في قطاع غزة، مؤكدا ان مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للجودو وبتوجيهات من رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب والامين العام للجنة العميد عبد المجيد حجة سوق يلتئم في غزة قريبا للوقوف على وضع اللعبة وانتشارها في كافة المحافظات الجنوبية.

وأكد ابو صبيح ان اتصالات تجري مع الاتحاد العربي والاسيوي للجودو لاستضافة خبراء في التدريب والتحكيم لتنظيم دورات تأهيل وتنشيط للمدربين والحكام في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.

وختم ابو صبيح ان مجلس ادارة الاتحاد وضع خطته الاستراتيجية عقب انتخابه مباشرة للسنوات القادمة وصولا للمشاركة في اولمبياد طوكيو 2020، وذلك بدعم ومساندة مباشرة وكبيرة من اللواء جبريل الرجوب.

 

مواضيع قد تهمك