شريط الأخبار

دورة الملاكم الراحل محمد الريس "الحكم الوطني والقانون" تنطلق بغزة الثلاثاء

دورة الملاكم الراحل محمد الريس الحكم الوطني والقانون تنطلق بغزة الثلاثاء
بال سبورت :  

غزة-محمد حجاج/ اعلن الاتحاد الفلسطيني للملاكمة خلال جلسته الدورية بمقره بمبنى اللجنة الاولمبية بغزة عن تنظيم" دورة الحكم الوطني والقانون"؛ حيث تحمل اسم دورة "المرحوم محمد الريس" في العاشر من شهر اكتوبر الجاري والتي تقام برعاية شركة" جوال".

وتقام الدورة بمشاركة حوالي 40 منتسبا ،من ضمن الحكام والمدربين واللاعبين المميزين، وخريجي كليات التربية الرياضية بالمحافظات الجنوبية.

وافاد نائب رئيس اتحاد اللعبة علي عبد الشافي": ان هذه الدورة تأتي ضمن الاجندة والانشطة التي اقرها الاتحاد للموسم الجاري، لافتا الى ان الاتحاد يعمل جاهدا عبر كافة لجانه من اجل اعادة تنشيط اللعبة ،وزيادة رقعة ممارسيها وفق الاسس ، والقوانين المعمول بها في العالم، ومتابعة مستجداتها القانونية".

وتابع عبد الشافي: انالدورة تشتمل على شقين نظري وعملي ، وستقام بقاعة الانشطة الرياضية في مبنى اللجنة الاولمبية الفلسطينية بغزة، وتستمر على مدار ثلاثة اسابيع ،وسيحاضر بها عدد من كوادر اللعبة وحكامها المعتمدون من الاتحاد الفلسطيني للملاكمة، كما انها تهتم بأحد اهم مكونات اللعبة الرئيسة الهادفة الى الارتقاء بمستوى لعبة الملاكمة المعروفة ب"الفن النبيل" في كافة محافظات الوطن الجنوبية.

واختتم عبد الشافي بالقول ان الاتحاد ومن خلال دعم اللجنة الاولمبية يسعى لإقامة المزيد من الانشطة والدورات التدريبية التي سيعمل على تنظيمها وهي من ضمن الاجندة المقرة للعام الجاري ، ومن بينها دورة التدريب الخاصة بالسيدات التي ستنطلق عقب انتهاء دورة التحكيم.

مواضيع قد تهمك