شريط الأخبار

الجنوب يتجند خلف الفدائي

الجنوب يتجند خلف الفدائي
بال سبورت :  

بيت لحم - الناطق الاعلامي عمر الجعفري/ في اطار الاستعدادات لمباراة المنتخب الوطني الفلسطيني ونظيره البوتاني ضمن تضفيات كأس اسيا، احتضن اتحاد كرة القدم - فرع الجنوب اجتماعا عقد في قاعة اسعاد الطفولة بالخليل حضره كل من امين عام الاتحاد عمر أبو حاشية، ومسؤول الامن في الملاعب صالح سيد احمد، وعضو اتحاد كرة القدم المركزي محمد علان، ورئيس لجنة المسابقات علي جبريل، ومدير التسجيل فراس أبو هلال، بالاضافة الى عاطف الجمل مدير التربية والتعليم بالخليل، وشادي سدررئيس اتحاد فرع الجنوب، واعضاء الاتحاد والعديد من رؤساء الاندية والاعلاميين وممثلي الحركات الوطنية.

وتحدث في بداية الاجتماع الامين العام عمر ابو حاشية الذي عبر عن سعادته لهذه الحشد الكبير من الحضور، الذي ان دل على شيء يؤكد على مدى دعم شعبنا ووقوفه خلف منتخبه الوطني.
كما تطرق الى اهمية المباراة خاصة لما تمثله من اهمية على الصعيدين العالمي والمحلي، واضاف قائلا : انا اراهن على جمهورنا الداعم دائما للمنتخب الوطني وهو في الحقيقي اللاعب رقم 12 في كل المناسبات وتحت كل الظروف التي يلعب فيها الفدائي، سواء بداخل الوطن او خارجه.
وطالب الجميع بالوقوف خلف الفدائي وحشد الجماهير لما يمثله هذا المنتخب من امل للشعب الفلسطيني.
وقال " سنفتح باب النقاش للجميع للحديث بحوار هادئ وبناء كما عهدناكم دائما رؤساء اندية ورياضيين واعلاميين"، مشيدا بدور الاعلام الرياضي وما يمثله بهذه المناسبة من عصر هام داعم للمنتخب الوطني.
وكذلك تحدث صالح سيد احمد الذي رحب بالحضور وشكر جمعية الشبان المسلمين بالخليل وبلدية الخليل وتحدث عن اهمية الاجتماع، مؤكدا على دور التربية والتعليم في مؤازرة المنتخب، فالرسالة وطنية قبل ان تكون رياضية.
بدوره تحدث شادي سدر رئيس اتحاد الجنوب الذي طالب بتكاتف الحالة الوطنية والرياضية من اجل حشد الجماهير، مطالبا الاندية بالمساهمة في تحشيد الجماهير لما يمثله الفدائي من عنوان ورمز للفلسطينيين جميعا، سواء بالداخل او بالخارج ، مناشدا الاندية الاندية وروابط الجاهير والمشجعين من زيادة وتيرة عملها واعطاء المنتخب الوطني حقه، شاكرا وزارة التربية ومديرها في الخليل على دورها الداعم للحركة الرياضية بقيادة اللواء جبريل الرجوب.
وكان اخر المتحدثين عاطف الجمل، مدير تربية الخليل الذي قال ان الرياضة رفعت علم فلسطين عاليا في كل المحافل الدولية، شاكرا الاندية ، معلنا عن استعداد التربية للوقوف الى جانب الفدائي كما هي الحالة بشكل دائم.
كما واعلن عن استعداد التربية للتعاون مع الاندية الرياضية لما يمثل ذلك من حالة وطنية.
بعد ذلك فتح باب النقاش وطرحت العديد من الاقتراحات البناءة وتم الاتفاق على اقامة يوم المنتخب الوطني من خلال موجة مفتوحة يتم التنسيق فيها من خلال اتحاد الجنوب والاتحاد المركزي على ان يتم دعوة ممثلي وسائل الاعلام والصحفيين الرياضيين والاعلاميين للترتيب لمثل هذا اليوم الذي يسبق المباراة.
وفي النهاية شكر ابو حاشية وسدر الحضور على اقتراحاتهم البناءة

مواضيع قد تهمك