شريط الأخبار

نجاح منقطع النظير لبطولة السباحة المدرسية للمرحلة الثانوية

نجاح منقطع النظير لبطولة السباحة المدرسية للمرحلة الثانوية
بال سبورت :  

اللجنة الرياضية المدرسية – خالد عرباس/ تحت رعاية نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم / قلقيلية أقيمت صباح يوم الثلاثاء الموافق 03/10/2017 بطولةالسباحة المدرسية للمرحلة الثانويةلمدارس الذكور في مديرية قلقيلية في مسبح كانتري نادي قلقيلية الأهلي.وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضيواستعداداً للبطولة المركزية التي ستنظمها وزارة التربية والتعليم العالي والأسبوع الرياضي الأولمبي الفلسطيني الرابع والمقرر انعقادها في مدينة أريحا بتاريخ 19/10/2017م الموافق يوم الخميس. وجرت أربع منافسات في أنواع السباحة المختلفة منها سباحة الصدر والفراشة والظهر والسباحة الحرة.

وسيمثل أبطال كل نوع من أنواع السباحة المديرية في البطولة المركزية التي ستقام في مدينة أريحا يوم الخميس الموافق 19/10/2017م. واشرف على هذا اليوم الرياضي المميز والرائع الأستاذ علي داود " مبسوط " والذي يحمل شهادة متخصصة في هذا النوع من الرياضة.

وقال معاذ نزال رئيس قسم الأنشطة الطلابية في المديرية بأن هذه البطولة تأتي استعداداً للمباريات والمسابقات التي ستنظمها وزارة التربية والتعليم العالي والأسبوع الأولمبي الفلسطيني الرابع ، وكذلك جاءت كنشاط من الأنشطة الرياضية المتميزة في المديرية والتي أظهرت كفاءات رياضية سيكون لها مستقبل واعد بهذه اللعبة.

وشكر نزال أيضاً إدارة نادي قلقيلية الأهلي ممثلا برئيس النادي غسان جوابرة على استضافته لهذه البطولة في المسبح التابع للنادي الأهلي وتعاونه مع مديرية التربية والتعليم.

وشارك في هذه البطولة واحد وعشرون سباحاً من تسع مدارس في مختلف أنواع السباحة ( الصدر والحرة والظهر والفراشة ) وكانت مسافة السباق ( 40 متر ) والمدارس المشاركة هي: ذكور السعدية الثانوية – قلقيلية ، ذكور السلام الثانوية – قلقيلية ، ذكور فلسطين الأساسية – قلقيلية ، ذكور حبله الثانوية ، ذكور حجه الثانوية ، ذكور الشرعية الثانوية – قلقيلية ، ذكور الصديق الأساسية – قلقيلية ، ذكور عبد الله بن عباس الأساسية الخاصة – قلقيلية.

وجاءت النتائج النهائية على النحو التالي:

1-حصل اللاعب يوسف ساطي أبو حق من مدرسة ذكور السعدية الثانوية على المركز الأول في السباحة الحرة.

2-حصل اللاعب رؤوف ساطي يوسف أبو حق من مدرسة ذكور عبد الله بن عباس الأساسية الخاصة على المركز الثاني في السباحة الحرة.

3-حصل اللاعب آدم عمر الراعي من مدرسة ذكور الصديق الأساسية على المركز الأول في سباحة الصدر.

4-حصل اللاعب يوسف ساطي أبو حق من مدرسة ذكور السعدية الثانوية على المركز الثاني في سباحة الصدر.

5-حصل اللاعب رشيد وليد من مدرسة ذكور السلام الثانوية على المركز الأول في سباحة الظهر.

6-حصل اللاعب كرم تيم من مدرسة ذكور الصديق الأساسية على المركز الثاني في سباحة الظهر.

7-حصل اللاعب يوسف ساطي أبو حق من مدرسة ذكور السعدية الثانوية على المركز الأول في سباحة الفراشة.

8-حصل اللاعب احمد أبو شهاب من مدرسة ذكور السلام الثانوية على المركز الثاني في سباحة الفراشة.

قام بتحكيم البطولة كل من : علي معزوز داود ، محمد خالد ، لؤي نصار ، فادي منصور ، ادهم أبو لاوي ، فتحي نوفل.

وسيشرف على تدريب اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى والتي ستمثل المديرية بأريحا تحضيراً للبطولة المركزية المدرب علي داود.

وشكر احمد خالد مشرف النشاط الرياضي في مديرية التربية والتعليم – قلقيلية جميع من ساهم بإنجاح هذا اليوم الرياضي الطويل وخاصة إدارة نادي أهلي قلقيلية التي تبرعت باستخدام مسبح كانتري نادي أهلي قلقيلية في هذه البطولة ، وكذلك الشكر للمدربين والمنقذين على تعاونهم في إنجاح هذه البطولة.

وتم توزيع الجوائز على كافة الطلبة الفائزين من قبل معاذ نزال واحمد خالد وغسان جوابرة ومعلمي المدارس المشاركة.

مواضيع قد تهمك