شريط الأخبار

مدرسة الكلية الاهلية في رام الله تقيم مهرجانا للكرة الطائرة المصغرة

مدرسة الكلية الاهلية في رام الله تقيم مهرجانا للكرة الطائرة المصغرة
بال سبورت :  

رام الله – وكالة بال سبورت/ تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة اقيم على ملاعب مدارس البطريركية اللاتينية الكلية الاهلية في رام الله مهرجان للكرة الطائرة المصغرة تحت شعار (العب كرة الطائرة بطريقتك) بمشاركة اكثر من 400 طفل وطفلة و بحضور عضو الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة معروف شطارة و الدكتور جمال خضر مدير المدرسة واهالي الطلاب .

بدأت فعاليات النشاط باستعراض الطلاب المشاركين في المهرجان والحكام والمنظمين له وجاء الافتتاح بالسلام الوطني الفلسطيني ومن ثم قامت مدرسة التربية الرياضية ختام ابو الوفا بفقرة جمباز لطالباتها .

جاءت كلمة نادر مرتا نيابة عن ادارة المدرسة بالترحيب بالضيوف والاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة واكد ان المدرسة تؤمن بان كرة الطائرة المصغرة جزء كبير في تحفيز ونشر اللعبة بين الاطفال ما جعل المدرسة تعمل على استضافة 4 مهرجانات متتالية منذ اربع سنوات و هذا دليل على رفع مستوى المهاري والفكري لدى طلاب المدرسة لهذه اللعبة و شكر كل من ساهم في انجاح هذا العمل المسمى بالصغير لكن له مردود كبير .

ثم شكر عضو الاتحاد معروف شطارة مسؤول المنتخبات في الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة ادارة المدرسة، وقال ان هذا الجيش الكبير لكرة الطائرة من سيحمل على عاتقه لرفع مستوى كرة الطائرة الفلسطينية وتمنى ان يكون هنالك استمرارية لدى المدرسة في صناعة اللاعبين وفي ختام كلمته شكر واثنى على جهود مؤسس كرة الطائرة المصغرة في فلسطين راني عصفور الذي اخذ على عاتقه حمل الرسالة لكي يوصلها و ينشرها في كافة ارجاء الوطن.

وتم توزيع الطلاب المشاركين على 12 ملعب واعتماد نظام نصف الدوري و قبل نهاية الفعاليات تم اشتراك الاهل مع ابنائهم لممارسة اللعب و كان عامل الفرح و السرور ظهر على وجوه الاطفال .

وفي ختام المهرجان شكر مؤسس كرة الطائرة المصغرة راني عصفور ادارة المدرسة ممثلة بمديرها الدكتور جمال خضر ونادر مرتا و المعلمة ختام ابو الوفا و الاتحاد الفلسطني للكرة الطائرة و مدير مدرسة الجلال ابراهيم التميمي و كافة الحكام و المنظمين للمهرجان.

مواضيع قد تهمك