شريط الأخبار

الأكاديمية الفلسطينية بطلاً لبطولة جبل المكبر الأولى

الأكاديمية الفلسطينية بطلاً لبطولة جبل المكبر الأولى
بال سبورت :  

القدس- محمد عبيدات - الناطق الأعلامي/ ضمن مشروع أسبوع المكبر ( معاً نستطيع ) حقق فريق الأكاديمية الفلسطينية لقب بطولة جبل المكبر الأولى عن جدارة وأستحقاق بعد الفوز بنتيجة أربعة أهداف لهدف في المباراة النهائية على حساب الأكاديمية المقدسية ، وقد حقق فريق هلال القدس المركز الثالث بعد الفوز على فريق صورباهر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .

وقد نال لاعب الأكاديمية المقدسية أحمد سلمان لقب هداف البطولة بعد تسجيله لخمسة أهداف ، كما حصلاللاعب كريم هادية من الأكاديمية الفلسطينية على لقب أفضل لاعب في البطولة ، وذهبت جائزة أفضل حارس للاعب الأكاديمية الفلسطينية أيضاً كريم رشيد.
يُذكر بأن أثنا عشر فريقاً شاركوا في البطولة قسموا على أربعة مجموعات حيث ضمت المجموعة الأولى كل من جبل المكبر المنظم وجبل الزيتون وشباب الثوري ، حيث تأهل فريقي جبل الزيتون كبطل وجبل المكبر كوصيف .
وفي المجموعة الثانية التي ضمت كل من الأكاديمية المقدسية الذي تأهل كبطل وسلوان الوصيف وبيت حنينا الذي ودع البطولة .
اما المجموعة الثالثة فقد ضمت الاكاديمية الفلسطينية الذي تأهل كبطل للمجموعة وحقق اللقب و صورباهر وصيف المجموعة والعيسوية .
وفي المجموعة الرابعة تأهل هلال القدس كبطل وأهلي صورباهر كوصيف وخرج العربي بيت صفافا مبكراً .
وفي الدور ثمن النهائي تأهل هلال القدس على حساب سلوان بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي ، والأكاديمية الفلسطينية على حساب جبل المكبر بثلاثية نظيفة ، والاكاديمية المقدسية على حساب أهلي صورباهر بهدفين نظيفين ، وصورباهر على جبل الزيتون بهدفين نظيفين .
ليلتقي في الدور نصف النهائي الأكاديمية الفلسطينية الذي تغلب على هلال القدس بهدف نظيف ، والأكاديمية المقدسية الذي تغلب على صور باهر بأربعة أهداف نظيفة .
وفي مباراة تحديد المركز الثالث والرابع أنتصر فريق هلال القدس على حساب فريق صورباهر بهدفين لهدف ، فيما فازت الأكاديمية الفلسطينية على حساب الأكاديمية المقدسية بأربعة أهداف لهدف .

مواضيع قد تهمك