شريط الأخبار

نادي ابناء بيت حنينا يبدء تدريبات كرة السلة بأشراف الخبير حسان عوض

نادي ابناء بيت حنينا يبدء تدريبات كرة السلة بأشراف الخبير حسان عوض
بال سبورت :  

 

 

على الملعب الحديث المعد ضمن مواصفات "الفيبا"

القدس- وكالة بال سبورت/ بدأ فريق نادي ابناء بيت حنينا الاول لكرة السلة تدريباته قبل ايام بعد الانتهاء من تجهيز ملعب جمعية لجنة معارف بيت حنينا متعدد الاهداف , ويشرف على الفريق خبير كرة السلة المقدسي حسان عوض ومساعديه لتدريب الفريق بواقع ثلاث لقاءات اسبوعية كل لقاء ساعتين .
فيما خاطب النادي الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة من اجل اعتماد فريق نادي أبناء بيت حنينا في دوري الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة من اجل مشاركة فريق نادي ابناء بيت حنينا في نشاطات وبطولات الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ليمثل النادي ويمثل بيت حنينا.
ويتكون الفريق من 20 لاعبا من هواة ومحبي رياضة كرة السلة منذ طفولتهم, وافادت ادارة نادي ابناء بيت حنينا انها ستقوم بتذليل كل العقبات من اجل ان يمثل فريق نادي ابناء بيت حنينا لكرة السلة النادي وبيت حنينا على أحسن وجه.

وتجدر الاشارة الى ان التدريب الاول جرى بحضور رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الادارة ومشجعي ومدرب الفرق وعشاق السلة المقدسية.

وأكد امين سر النادي المهندس محمد صبيح ان النادي وبأشراف الخبير عوض بصدد الاعلان عن تأسيس اكاديمية لكرة السلة تخدم كافة الفئات العمرية من أبناء المنطقة، وذلك بالتعاون مع تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية، بهدف بناء فرق سلوية مؤهله .

 

 

مواضيع قد تهمك