شريط الأخبار

الثلاثاء قرعة بطولة المرحوم عزمي نصار الكروية للمؤسسات والشركات

الثلاثاء قرعة بطولة المرحوم عزمي نصار الكروية للمؤسسات والشركات
بال سبورت :  

 

 

غزة - اللجنة الإعلامية/ من المقرر أن تجرى قرعة بطولة المرحوم عزمي نصار الكروية للمؤسسات والشركات التي تقام تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبإشراف وتنظيم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة السابعة مساء بنادي غزة الرياضي.

وقد اكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد أن كافة الاستعدادات والتحضيرات استكملت والاتحاد في أعلى درجات الجاهزية لتنفيذ البطولة , وأشار إلى ان هناك إقبال كبير على المشاركة.

في سياق متصل قال محمد أبو عيطة رئيس اللجنة الفنية أن اللائحة الداخلية وزعت على الفرق المشاركة وأضاف سيتم خلال الاجتماع مناقشة كافة بنود اللائحة واعتماد الفرق المشاركة بشكل نهائي.

ونوه أبو عيطة إلى أن كل من لا يحضر قرعة البطولة لا يحق له المشاركة قطعيا في البطولة المذكورة وأكد على عدم مشاركة أي لاعب مسجل ضمن كشوف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

فيما أوضح كل من حسن صلاح , م .إيهاب أبو الخير على أن تكريم عزمي نصار في بطولة تشارك بها فرق المؤسسات والشركات والبنوك والنقابات والجمعيات على مستوى محافظات الجنوب هو تأكيد على المكانة التي يحتلها فقيد الحركة الرياضية الفلسطينية في قلوب الكل الرياضي وأضافوا إن تناغم اللجان المساندة للاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع بالمحافظات الجنوبية والمشاركة الفاعلة بالبطولة سيعطي زخما وقوة وتميز ويعكس هوية الوحدة الجامعة للحركة الرياضية الفلسطينية.

مواضيع قد تهمك