شريط الأخبار

الحجّاج يظهر في رمون .. "إني أرى كؤوساً قد أينعت وحان قطافها"!!

الحجّاج يظهر في رمون .. إني أرى كؤوساً قد أينعت وحان قطافها!!
بال سبورت :   رام الله- كتب محمد الرنتيسي/ مَن منا لم يسمع بالعبارة الشهيرة، للحجّاج بن يوسف الثقفي عندما قال: "إني لأرى رؤوسا قد أينعت وقد حان قطافها"؟؟.. وهل هناك مَن لم يُعجب بهذه العبارة، التي تنضح فصاحة وبلاغة؟؟.

" الحجّاج" ظهر من جديد في فلسطين، وكان ذلك يوم الجمعة الماضي، خلال بطولة صبرا وشاتيلا السادسة عشرة بالكرة الطائرة، التي نظمها نادي رمون، وتألق فيها لاعب نادي رمون، محمود شوخة الملقّب بـ"الحجاج" ولسان حاله يقول: "إني أرى (كؤوساً) قد أينعت، وحان قطافها، وإني لصاحبها".وبالفعل، لم يكذب الحجّاج خبراً، فكان بالفعل صاحب الكأس المخصصة لأفضل لاعب في البطولة، فنالها بكل جدارة، وبشهادة كل المراقبين والمتابعين، ولم تكن هذه الكأس، الأولى في مسيرة هذا اللاعب الشاب، بل سبقها كأس أفضل لاعب في النسخة الماضية من بطولة صبرا وشاتيلا، وكأس أفضل ضارب في بطولة "سوسن فقوعة" الأخيرة، حيث حافظ الحجّاج على تألقه، وأبدع في سكب نجوميته الفذة في خضم لقاءات فريقه.
ولمن لا يعرف المزيد، الحجّاج لاعب صاعد، وأحد الوجوه الجديدة بلعبة الكرة الطائرة، التي تألقت ولمعت كصاروخ عابر للنجومية، ويمتاز بطول فارع، وبات ينتظر الدعوة المخطوطة بماء الذهب، للإنضمام إلى منتخبنا الوطني "الفدائي الطائر" كي تُصقل موهبته الأخاذة، ويحظى بشرف الذود عن ألوان العلم.

مواضيع قد تهمك