شريط الأخبار

وفد شبابي فلسطيني يختتم مشاركته في فعاليات الملتقى الإعلامي الشبابي بالكويت

وفد شبابي فلسطيني يختتم مشاركته في فعاليات الملتقى الإعلامي الشبابي بالكويت
بال سبورت :  


الكويت- اعلام المجلس الأعلى / اختتم وفد شبابي، شكله المجلس الأعلى للشباب والرياضة مشاركته في الملتقى الاعلامي الشبابي، الذي نظمته وزارة الدولة للشباب في الكويت، واستمر على مدار ثلاثة أيام، بدءا من ١٣ ولغاية ١٥ من شهر ايلول الجاري، بحضور ١٧ وفدا من الدول العربية وبمشاركة حوالي ٨٠ شابا وشابة، وتكون الوفد من: محمود السقا، وضحى المالكي، وأسيل عيد، وصفوان الجعبه، وسامر قطيط.
وكان الهدف من الملتقى تسليط الضوء على مسؤولية الإعلاميين الشباب والمؤثرين في شبكات التواصل الاجتماعي نحو قضايا المجتمع، وما يجب تناوله منها وكيف يكونوا أكثر قدرة على إبراز مسؤولياتهم تجاه المجتمع المحيط بهم في هذا الجانب، والخروج بتوصيات من المشاركين، من أجل صياغة ميثاق للاعلاميين العرب وتقديمه لجامعة الدول العربية.
وتضمن الملتقى العديد من المحاضرات القيمة، النظرية والعملية، وتناوب عليها اعلاميون عرب وشخصيات إعلامية بارزة، ومن ضمنهم الإعلامي اللبناني البارز، الدكتور علي جابر، وتم التطرق للعديدمن المواضيع مثل: الصحافة الالكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي، والتلفزيون، والصحافة المكتوبة، والمشاركة في حلقات نقاش، وحوارات مفتوحة بين المشاركين وشخصيات اعلامية.
وكرم الوفد الفلسطيني وزارة الدولة الكويتية لشؤون الشباب بتقديم درع مقدم من اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
وعبر أعضاء الوفد الفلسطيني عن أهمية مثل هذه المشاركات مشيرين الى انها تساهم في صقل شخصياتهم، مثلما تساهم في مد جسور من التواصل مع أقرانهم في كافة البلدان المشاركة، وتفتح آفاقا للتفاعل معهم.
وشكر أعضاء الوفد المجلس الاعلى للشباب والرياضة على فتح آفاق واسعة امام شريحة الشباب الفلسطيني، من اجل التفاعل مع محيطها العربي، فضلا عن القاري والدولي، مشددين انهم استفادوا كثيرا من المشاركة، سواء من خلال اكتساب الخبرات والمهارات او التفاعل مع عنصر الشباب على امتداد مساحة الوطن العربي.

مواضيع قد تهمك