شريط الأخبار

اللجنة التنظيمية لبطولة التايكواندو الدولية تناقش تطورات استضافة الحدث

اللجنة التنظيمية لبطولة التايكواندو الدولية تناقش تطورات استضافة الحدث
بال سبورت :  

رام الله – إعلام اللجنة الأولمبية / عقدت اللجنة التنظيمية المكلفة من قبل اللجنة الأولمبية، اليوم الإثنين، اجتماعاً بمقر الأولمبية في البيرة، لمناقشة ترتيبات تنظيم بطولة التايكوندو الدولية "جي ون"، المقرر أن تستضيفها فلسطين للمرة الثانية، خلال الفترة الممتدة من 28 وحتى 30 من شهر أيلول الجاري.

وناقش المجتمعون احتياجات البطولة، وما يصاحبها من ترتيبات لوجستية، تضمن تنظيم الحدث الدولي بالشكل المطلوب.

وأشار وائل شباب مدير البطولة إلى أنه جاري العمل على قدم وساق لتأمين كافة الاحتياجات، من خلال التواصل مع كافة الجهات المعنية، مؤكداً على حرص اللجنة الأولمبية على نجاح الحدث.

من جهته ثمن بشار عبد الجواد رئيس اتحاد اللعبة، جهود اللجنة الأولمبية، وتعاونها مع الاتحاد في استضافة البطولة، التي برهنت فلسطين السنة المنصرمة على قدرتها باحتضان مثل هذه الأحداث الدولية.

ووضع عبد الجواد الحاضرين من اللجنة المنظمة، بكافة الترتيبات التي تم تجهيزها حتى الآن بخصوص البطولة.

بدورها أكدت سلوى البابا ممثلة اللجنة الطبية، أن اللجنة عملت على تجهيز عيادة طبية داخل صالة ايبسا حيث ستقام المنافسات، فضلاً عن تأمين سيارات اسعاف ومتطوعين، وأطباء سيكونون جاهزين للتعامل مع أي طارئ.

وحضر الاجتماع كل من د. بشار عبد الجواد رئيس اتحاد التايكواندو، وأمينه العام تحسين أبوزايدة، ووائل شباب مدير البطولة، ومحمد هندة مسؤول الأمن والبروتوكول، ومحمد جراد مسؤول لجنة الإشراف والمتابعة، وسلوى البابا ممثلة اللجنة الطبية، بالإضافة إلى سماح مرجان منسقة التتويج في البطولة.

مواضيع قد تهمك