شريط الأخبار

اتحاد الرياضة للجميع يستعد لإطلاق بطولة عزمي نصار الكروية للمؤسسات

اتحاد الرياضة للجميع يستعد لإطلاق بطولة عزمي نصار الكروية للمؤسسات
بال سبورت :  

غزة -اللجنة الإعلامية/ التكريم والوفاء من شيم الرجال، ولأن الفقيد الراحل عزمي نصار يمثل نموذجا فريدا من نوعه في ساحة العطاء والإبداع الوطني والرياضي، ولأنه عملاق وصاحب انجاز تاريخي خالد في الذاكرة الفلسطينية.

كثف الاتحاد الوطني للرياضة للجميع من استعداداته وتحضيراته لبطولة الراحل عزمي نصار مدرب المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم تحت رعاية ودعم الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم وبمشاركة كبيرة لفرق المؤسسات والجمعيات والبنوك والشركات والنقابات والجامعات حيث تجري الاستعدادات على قدم وساق لاخراج البطولة بأبهى الصور.

فقد عقد الاتحاد سلسلة من الاجتماعات المتواصلة لمتابعة أدق الأمور مع اللجنة الفنية ولجنة العلاقات العامة والإعلام لتنسيق المواقف والخطوات ووضع اللمسات الأخيرة للبطولة.

من جهته أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع أن هذه البطولة تأتي كأقل تكريم الفقيد عزمي نصار، كونه ساهم في صناعة وكتابة التاريخ والانجازات الوطنية التى مازال شذى عبيرها يعطر الزمان والمكان.

واعتبر فلفل رعاية الاتحاد الوطني الفلسطيني للبطولة إشارة قوية على أن الاتحاد برئاسة اللواء جبريل الرجوب يسير على نهج ومدرسة الوفاء لكل من يعطى الوطن والرياضة الفلسطينية ومجلس إدارة الاتحاد الذي يعمل على مدار الساعة من أجل دوران عجلة النشاط والحركة.

وأوضح "فلفل "أن إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد منذ اللحظة الأولى لطرح مشروع البطولة على الاتحاد أبدى الموافقة الفورية والرعاية الكاملة معتبرا هذا النشاط والعمل أقل ما يمكن أن يقدم لقائد رياضي ووطني غيور حمل المسؤولية باقتدار وأدار مقود المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم بفراسة الملهم والمبدع وصنع الانجاز التاريخي بحصول فلسطين على الميدالية البرونزية بالدورة الرياضية العربية التاسعة بالأردن عام 1998م

وأشار" فلفل" إلى أن الوقفة الوطنية والالتزام الرياضي لشعلة النشاط محمد العمصي الأمين المساعد للجنة الأولمبية الذي أشاد بمشروع البطولة وكان من العناصر الداعمة والمؤيدة لتكريم عزمي نصار.

كما ثمن الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع الحس الوطني والرياضي الكبير على التواصل الدائم لمجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مع منظومة الرياضة للجميع والوقوف لجانبهم من أجل تذليل كافة المعيقات وإنجاح البطولة مضيافا إلى إن التناغم مع اتحاد الكرة صاحب الانجازات التاريخية يعتبر منصة انطلاق جديدة لأنشطة وبرامج وفعاليات مشتركة سوف تخدم مجتمعنا الفلسطيني وتعزز من جسور التواصل والتعاون المشترك الذي يصب في قنوات المصلحة الوطنية والرياضية.

وفي سياق متصل أشار محمد أبو عيطة مسئول اللجنة الفنية أن الاتحاد أنجز اللائحة الداخلية ووزعت على المؤسسات والفرق المشاركة وننتظر الردود لتحديد عدد الفرق حيث أخر موعد لاستلام الردود يوم السبت القادم.

وقال حسن صلاح وإيهاب أبو الخير أعضاء الاتحاد أن تكريم المرحوم عزمي نصار واجب وطني وضرورة رياضية وإنسانية، لأن الفقيد أعطى عصارة فكرة وخلاصة جهده للوطن والرياضة الفلسطينية ولاسيما منظومة كرة القدم وكان خلال مسيرته يمثل رمزية قوية للإنسان والقائد الرياضي الفلسطيني الذي يحمل الطموح الوطني لوطنه ومنظومته الرياضية.

مواضيع قد تهمك