شريط الأخبار

وفد من اتحاد ألعاب القوى يزور تدريبات أبطال اللعبة ويستمع لاحتياجات المدربين واللاعبين

وفد من اتحاد ألعاب القوى يزور تدريبات أبطال اللعبة ويستمع لاحتياجات المدربين واللاعبين
بال سبورت :  

غزة- الدائرة الإعلامية/ قام وفد من الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بزيارة تدريبات أبطال اللعبة في محافظة شمال غزة, وذلك مساء امس السبت للوقوف على احتياجات المدربين واللاعبين, ومتابعة التدريبات عن قرب.

وضم وفد الاتحاد الدكتور رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, وماجد أبو مراحيل أمين سر اللجنة الفنية, وحسام الغرباوي عضو الدائرة الاعلامية بالاتحاد, وعدد من كوادر اللعبة, وكان في استقبال الوفد في ملعب بيت لاهيا المدربين "دياب المصري, وعبد السلام الدبجي", ورئيس نادي شباب بيت لاهيا عطا الكسيح, ومحمود البراوي عضو مجلس إدارة نادي بيت لاهيا.

وقال د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى أن الاتحاد يواصل بناء استراتيجية جديدة للنهوض والرقي باللعبة بمختلف جوانبها وبكافة الفئات العمرية, مضيفاً أن الاتحاد يعمل جاهداً من أجل تلبية متطلبات المدربين واللاعبين وفقاً لإمكانياته, موضحاً أن الاتحاد لديه طموح كبير من أجل توفير كافة الاحتياجات.

وطالب د. "القرم" الجميع بالصبر والمثابرة ومزيد من الجهد والابتعاد عن اليأس والإحباط من أجل سير السفينة نحو بر الأمان وتحقيق أهداف الاتحاد بالرقي والنهوض باللعبة, لافتاً إلى ضرورة العمل من أجل تحسين أزمنة اللاعبين خلال المشاركات الخارجية عبر التحضير المستمر والتدريبات.

وقدم د. "القرم" شكره إلى الأندية التي تحتضن أبطال ألعاب القوى في محافظة شمال غزة, مؤكداً على ضرورة السير بنفس الاتجاه الذي يسير فيه الاتحاد والعمل معاً لتوفير احتياجات اللاعبين.

بدوره رحب دياب المصري مدرب أبطال شباب بيت لاهيا بوفد الاتحاد, مشيراً أن الأندية لا تهتم كثيراً بالألعاب الفردية, أملاً منهم أن يتم تضافر الجهود للاعتناء باللاعبين الأبطال لمواصلة التدريبات, متمنياً من الاتحاد التركيز على أكاديميات اللعبة من أجل تخريج أبطال قادرين على تحقيق الانجازات لفلسطين.

وعبر عطا الكسيح رئيس نادي شباب بيت لاهيا عن سعادته الكبير باحتضان ناديه لعدد من أبطال اللعبة على مدار أعوام مضت, موضحاً أن ناديه يواصل الاهتمام بأبطال اللعبة وفقاً لإمكانياته, مؤكداً أن هناك تميز واضح من الاندية بين الألعاب وفي الوقت نفسه هناك أشخاص لديهم أمل وطموح من أجل تحقيق أهدافهم برفع علم فلسطين, مشيراً أن ابطال اللعبة لديهم ايضا ثقافة ووعي واصرار لتحقيق الانجازات وعلى الجميع الاهتمام أكثر في اللعبة.

وتمنى "الكسيح" من الله أن يعين الاتحاد على حمل الامانة وتحقيق اهدافه وطموحاته رغم كل العقبات والمعيقات, مقدماً الشكر للاتحاد على اهتمامه وتواصله مع كافة المراكز في محافظات الوطن.

وكشف محمد البراوي عضو مجلس إدارة نادي بيت لاهيا أن أولى البشريات في اهتمام ناديه باللعبة ستكون بتخصيص قطعة أرض خاصة لتدريبات ألعاب القوى وسيتم أيضاً الاعلان عن انشاء أكاديمية خاصة لألعاب القوى تتدرب في هذه المساحة الخاصة, مؤكداً أن إدارة ناديه جاهزة للتعاون مع الاتحاد من أجل النهوض والرقي باللعبة, مشيراً أن النادي يحضر لإطلاق أولى فعاليات اللعبة في نادية بالتعاون مع الاتحاد خلال الفترة القريبة المقبلة.

واستمع وفد الاتحاد إلى هموم المدربين واللاعبين وأهم احتياجاتهم عبر مداخلات تحدث خلالها العداء يوسف عبيد والعداء ابراهيم البدي, والمدرب دياب المصري, ووعد د. "القرم" الجميع بالعمل على تذليل كافة العقبات وفقاً للإمكانيات المتاحة لمواصلة مسيرة النهوض والرقي باللعبة.

مواضيع قد تهمك