شريط الأخبار

ارثوذكسي رام الله يكسب ابداع الدهيشة بدوري جوال السلوي

ارثوذكسي رام الله يكسب ابداع الدهيشة بدوري جوال السلوي
بال سبورت :  

رام الله – بسام ابو عرة / حقق فريق ارثوذكسي رام الله فوزا مهما ومستحقا على ابداع الدهيشة بنتيجة 84 نقطة مقابل 69 في الاسبوع الثالث لدوري جوال السلوي في اللقاء الذي جمعهما الخميس على صالة السرية ليرفع فريق ارثوذكسي رام الله رصيده النقطي الى 5 نقاط فيما تجمد رصيد ابداع عند النقطة الرابعة .

وكان قدم فريق رام الله مباراة كبيرة ومستوى استحق عليه الفوز بجدارة بقيادة محمد موسى وشريف واسطن ويوسف زكاك وبولص سابا وعمار جلايطة ، واعاد الفرحة لجمهوره ونفض غبار الخسارة التي كان مني بها في الاسبوع الثاني من الدوري بخسارته امام ارثوذكسي بيت لحم.

فريق ابداع لم يكن في اجواء اللقاء وادى مباراة ضعيفة ولم يرتق الى مستواه الذي يعرف عنه عادة فلعب الفريق بطريقة بطيئة ولم يظهر المحترف راشيم رايت بمستواه اطلاقا رغم انه سجل مع الختام 3 ثلاثيات متتالية لفريقه لكن ذلك لم يشفع لفريقه الذي كان متأخرا بالنتيجة.

فريق ابداع دخل اللقاء بقوة في الربع الاول واستطاع التفوق على رام الله بالأداء والنتيجة وانهى الربع لمصلحته بفارق نقطة 19 مقابل 18 فيما انتفض فريق رام الله في الربع الثاني وقام مدربه نادر مرتا بتغيير خطته وعمل على انتفاضة حقيقية للفريق ادت الى قلب النتيجة والاداء بحيث سجل الفريق 27 نقطة مقابل 9 نقاط فقط .

كتيبة رام الله ابدعت في الربع الثاني بتمايز محمد موسى والاجنبي واسطن وزكاك وسابا وجلايطة وحسام فريج لتكون نتيجة الربعين لمصلحة رام الله 45 – 28 .

في الربع الثالث انتفض فريق ابداع ودخل لاعبوه اجواء اللقاء وسيطروا على اللعب واستطاع المدرب محمد عدوي قلب النتيجة في هذا الربع بتوجيهاته للاعبيه ما ادى الى انهاء الربع 20 – 12 وادى الى تعديل النتيجة واقترابها بحيث كانت النتيجة الاجمالية 57 – 48 .

فريق رام الله تراجع مستواه في الربع بعد مجهوداتهم الكبيرة في الربع الثاني لكن النتيجة كانت تشير لمصلحتهم ، وفي الربع الرابع والاخير عاد فريق رام الله من جديد لأجواء اللقاء وسيطر عليه وسجل فيه محمد موسى والاجنبي واسطن اكثر من دنك فيما غاب لاعب ابداع المحترف راشيم رايت الذي لم يدخل اجواء اللقاء في المباراة ولم يساعد الفريق على اجتياز عقبة فريق رام الله رغم وجود لاعبين مميزين بالفريق امثال فراس شعلان وابراهيم زهران وثائر جفال وعبد الله عدوي وعمر عدوي وناظم شعلان ويحيى الخطيب .

فريق رام الله لعب بدفاع قوي ومنظم فيما كان فريق ابداع دفاعه مشرعا في البداية ولم يلعب الفريق بطريقته الهجوم الضاغط ما ادى لسيطرة رام الله على اللقاء وانهائه لمصلحتهم وكسب نقطتين لرصيده.

حضر اللقاء خضر ابو عبارة رئيس الاتحاد والاعضاء عثمان البديري ومحمود عساف .

حكم اللقاء عنان دراغمة وبشير عبد العزيز وخالد السمحان وسجلها مفلح عقل ووقتها سالم عز و24 ث سليمان نصري وراقبها عثمان البديري .

سجل في اللقاء اكثر من دنك من قبل محمد موسى وشريف واسطن واستطاع محمد موسى تسجيل ثلاث نقاط من منتصف الملعب مع الثانية الاخيرة من عمر الربع الثاني .

مواضيع قد تهمك