شريط الأخبار

يد اتحاد اذنا بطلا لأندية الجنوب "مواليد 89"

يد اتحاد اذنا بطلا لأندية الجنوب مواليد 89
بال سبورت :  

الخليل – بسام ابو عرة / انجز الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد اول بطولة له للموسم 2017 بتأهل فريق اتحاد اذنا بطلا لمنطقة الجنوب في بطولة مواليد 98 التي جرت على صالة بلدية الخليل الجمعة بعد الفوز على فريق صالة بلدية الخليل بنتيجة 18 هدفا مقابل 10 اهداف ليتوج فريق اذنا 98 بطلا للجنوب بعدما تم تخسير يطا مباراتها اداريا لعدم الحضور.

وكانت جرت المباراة منذ ساعات الصباح الباكر على صالة بلدية الخليل بحضور عضوي الاتحاد جواد غنام وجمال سرحان اللذان اشرفا عليها .

وجاءت المباراة قوية وخاصة من قبل فريق اذنا الفريق المتمكن ولدى لاعبيه خبرة كفاية بينما كان ينقص لاعبي صالة الخليل الخبرة الكافية فكانت معظم هجماتهم متسرعة وبعيدا عن المرمى رغم محاولات مدربهم فايز المحتسب اصدار توجيهاته وتغيير خططه الا ان الفريق لا زال بحاجة الى خبرة اكبر رغم وجود لاعبين مميزين بالفريق.

فريق اذنا منذ البداية كان واضحا انه يريد الهجوم ونظم خطوطه بهدف الفوز فكانت خطوطه متفاهمة ما ادى لأنهاء الشوط الاول لمصلحته بتسعة اهداف مقابل 6 ، وفي الشوط الثاني سيطر فريق اذنا على اللقاء بشكل كامل وسجل 9 اهداف اخرى ليزيد الغلة لتصبح النتيجة 18 هدفا لاذنا مقابل 10 للخليل ، فالفريق الخليلي لم يسجل في الشوط الثاني سوى 4 اهداف فقط.

برز من اذنا جمال فرج الله الاكثر تسجيلا للأهداف واحمد جياوي واياس بشير ومن الخليل يونس عبد الرحمن عبسي ومهند ابو رجب وفارس زياد.

حكم اللقاء ابراهيم الهدار وناجح النواجعة وسجلها جواد غنام ووقتها جمال سرحان

. واقيمت المباراة لهذه الفئة العمرية من اجل اختيار المنتخب من بين المميزين خاصة ان هناك ايضا بطولة ستقام في ثقافي طولكرم لأندية الشمال.

مواضيع قد تهمك