شريط الأخبار

مركز شباب قلنديا يواجه التحديات للنهوض بواقعه رياضيا

مركز شباب قلنديا يواجه التحديات للنهوض بواقعه رياضيا
بال سبورت :  

القدس- حسن ابو عرب/ يواجه مركز شباب قلنديا الاجتماعي العديد من التحديات، ويكثف من جهودة من أجل النهوض بكافة الأنشطة الرياضية، للقدرة على المنافسة على الألقاب والارتقاء لدرجات مميزة تليق باسم المركز في المراحل القادمة.

في لقاء مع المشرف الرياضي لمركز شباب قلنديا الاجتماعي شريف نمر، أوضح أن المركز يعمل على إحياء العديد من النشاطات الرياضية والنهوض بها، حيث تم تأسيس العديد من الأكاديميات الرياضية ومنها أكاديمية لكرة السلة، وأكاديمية لكرة القدم، وأكاديمية كراتيه، وأكاديمية ملاكمة وتنس طاولة أيضا، حيث سيكون اعتماد النادي بشكل كبير على الأكاديميات الرياضية والتركيز على الفئة العمرية الصغيرة لتأسيسها.

وأكد شريف على أن فريق كرة السلة في المركز ينافس هذا الموسم في دوري جوال للمحترفين، حيث عملت ادارة الفريق على التعاقد مع المدرب غسان عليان، وضم لاعبين مميزين أمثال نزار شحادة وعماد مسلم.

وعلى صعيد فريق كرة القدم، قال شريف، انه تم استدعاء أكثر من 40 لاعب من مخيم قلنديا من سن الشباب والأول، حيث تم اختيارهم بعد بطولة انتصار الأسرى التي نظمها المركز في شهر رمضان الماضي، وسيتم اختيار اللاعبين المميزين من أجل التحضير للمشاركة في دوري المناطق.

وعلى صعيد آخر، ذكر شريف بأن فريق تنس الطاولة في المركز يستعد في هذه الأيام للمشاركة في دوري الدرجة الثانية بقيادة اللاعب عماد امطير.

وذكر شريف بأنه يتم العمل على تعشيب ملعب المركز، من أجل توفر بنية تحتية مناسبة لخوض التدريبات.

 

 

 

مواضيع قد تهمك