شريط الأخبار

وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يزور على الرياضي عبد المعطي أبو غرقود

وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يزور على الرياضي عبد المعطي أبو غرقود
بال سبورت :  

غزة-الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين/ قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بزيارة الرياضي الكبير عبد المعطي أبو غرقود "أبو إياد", وذلك مساء امس الاربعاء, للاطمئنان على سلامته عقب تعافيه من الوعكة الصحية التي ألمت به قبل عدة أيام.

وضم الوفد "زياد أبو سمره وتوفيق أبو حرب عضوا إدارة الجمعية, والرياضي الكبير إسماعيل المصري المدير الفني للجمعية, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية, وأسامة شبير مدير العلاقات العامة بالجمعية, والرياضيين الكبار "كامل اليازجي, وعون الصواف, ومصباح العسقلاني, محمد حميد, وإحسان الريفي", حيث كان في استقبال الوفد "أبو غرقود".

ورحب "أبو غرقود" بالوفد, مشيداً بجهود الجمعية في كل المجالات, لافتاً إلى أن زيارة الجمعية له ذات طابع خاص لأنها تذكره بالماضي الجميل بوجود قامات رياضية لها باع كبير في الحركة الرياضي بجميع الألعاب وتاريخها مشرف, متمنياً التوفيق والنجاح للجمعية.

بدوره قال إسماعيل المصري أن الرياضي الكبير "أبو غرقود" صاحب تاريخ حافل بالعطاء على مدار محطاته في اتحاد كرة القدم وفي نادي خدمات البريج كأمين لسر النادي على مدار 23عام, متمنياً له دوام الصحة والعافية.

وأشار "المصري" أن ما تقوم به الجمعية من تكريمات للرياضيين الكبار هو واجب عليها وهي تقوم بدور الجهات الرسمية من خلال تكريم عمالقة رياضتنا الفلسطينية وهم أصحاب تاريخ مشرف وحافل يوازي تاريخ رياضيين من الدول العربية.

وأكد "المصري" أن هيكلية الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يُحترم وله مكانة كبيرة في قلوب كل الرياضيين نظراً لدورها الرائد في كافة المجالات, معرباً عن فخره بالانتماء للجمعية وهي تقوم بزيارة الرياضيين للتكريم والاطمئنان من خلال حملة التواصل الدائمة, لافتاً إلى أن "أبو غرقود" أقل ما نقدمه له زيارة للاطمئنان بعد أن تم تكريمه في الدفعة الثالثة في الافطار السنوي برمضان الماضي.

مواضيع قد تهمك