شريط الأخبار

عدنان يعقوب: سنتحدى الصعوبات كي يبقى فريق الخضر حاضراً في دوري المحترفين

عدنان يعقوب: سنتحدى الصعوبات كي يبقى فريق الخضر حاضراً في دوري المحترفين
بال سبورت :  

بيت لحم - كتب عنان شحاده / اكد رئيس لجنة تسيير الاعمال في نادي شباب الخضر عدنان يعقوب ان وزملاؤه سوف يتحدون كل الصعوبات والمشاكل التي تواجه الفريق الاول بشكل خاص لانقاذ موسمه خلال مشواره القادم في دوري المحترفين والثبات.
وقال يعقوب: "الجميع يعرف سواء في البلدة او خارجها ان النادي ليس في حالته الطبيعية الان امام كل العراقيل التي يتعرض لها من حيث الجانب المادي وهجرة بعض اللاعبين من ابناء النادي، لكننا رغم ذلك نمتلك الاصرار والعزيمة سواء من لجنة التسيير التي اخذت على عاتقها المسؤولية لبذل قصارى جهدها من اجل المصلحة العامة او كتيبة اللاعبين الذين تعاهدوا على ان يكونوا جنودا اوفياء للدفاع عن تاريخ وامجاد النادي .
واضاف: "الطريق ليست مفروشة بالورود بل بالاشواك، وسيكون ذلك دافعا حقيقيا نحو تنفيذ الخطة التي تم وضعها في مدة قصيرة من توليهم المهام، وهذا ليس بالمستحيل بان تحافظ على بقاء الفريق الاول في مصاف المحترفين امام المشهد الواضح وهو تفارب مستويات اللاعبين مع بعض الفروقات، وسيكون عامل الانتماء والروح القتالية الفيصل في تحقيق النتائج الايجابية ".
وبسؤاله حول دخوله هذا المعترك الذي يلفه الغموض في المستقبل قال: "ما دفعنا الى ان نكون في لجنة التسيير هو الانتماء لنا كرياضيين قدامى، دفعنا حبنا الحقيقي للقلعة الخضراوية ان نرد بعض الجميل الذي ساهم فيه النادي في صقل شخصيتنا الرياضية منذ عشرات السنين عندما كنت لاعبا ثم رئيسا للنادي، وانا دوما ساكون جنديا وفيا لبيتي الثاني، حتى لو تخلى الجميع".
واشار يعقوب الى ان ان حالة النادي المادية لا تقارن في الفترة السابقة خلال السنوات السبع الماضية، لكن بالعمل والجد سنعمل على طرق كافة الابواب من اصحاب الخير ورجال الاعمال والحريصين والغيورين على انجازات النادي وتاريخه اضافة ما سيعود من مكرمة الرئيس واصحاب الرعاية.
وتابع حديثه "نحن انتهجنا منذ اليوم الاول لتسلمنا المهام جميعا على وضع نقطة جد ايجابية على جدول الاعمال وتتمثل بالاعتماد بشكل كبير على ابناء النادي من خلال اعادة بعض الطيور المهاجرة الى جانب عملية التقنيين في المصاريف مع جلب مدير فني ولاعبي تعزيز".
وحول الميزانية المحتملة للفريق الاول خلال مشواره القادم، اوضح انها ستتراوح ما بين 700 الف شيكل الى مليون شيكل، مع تاكيده ان المصاريف الشهرية ما بين 70-80 الف شيكل لافتا الى ان خزينة النادي الان فارغة وان النفقات الحالية يتم دفعها من جيوبهم الخاصة بانتظار الفرج القريب بعون الله، علما ان اقل لاعب يتقاضى حسب ما نص عليه اتحاد اللعبة الف دولار.
واشار يعقوب الى انهم في اللجنة سيطالبون بتمديد فترة توليهم المهام حتى يتمكنوا من تنفيذ الخطة بحذافيرها حتى نهاية مرحلة الذهاب .
واعرب عن اسفه الكبير لبعض اللاعبين من ابناء النادي الذين اعتذروا عن الانضمام تحت لواء الفريق منهم من انتقل الى فرق اخرى او توقفوا عن اللعب، مشيدا بالدور البطولي والانتماء الحقيقي لكتيبة اللاعبين الحاليين الذي قالوا كلمتهم امام الجميع نحن داعمون سنلعب من اجل الحفاظ على مكانة الخضر في دوري المحترفين ولن يكون العنصر المادي عائقا في تحقيق الهدف المنشود وسنثبت للجميع اننا على قدر المسؤولية .
وكشف رئيس لجنة تسيير الاعمال ان معسكرا داخليا سيشرع فيه قريبا لتجهيز الفريق، وان صلاحيات كاملة اعيطت للمدير الفني العمور في ادارة الفريق فنيا دون التدخلات الجانبية، لكن سيكون هناك تقريرا بعد كل مباراة لتقييم الوضع العام ومعالجته .
وطالب الهيئة العامة للنادي بضرورة تسديد الاشتراكات والالتفاف حول الفريق لان القاعدة الجماهيرية هي اللاعب رقم 12 ونحن جميعا على ثقة تامه بوفائهم .

 

مواضيع قد تهمك