شريط الأخبار

هلال القدس يكرم مراكز الحياة الطبية

هلال القدس يكرم مراكز الحياة الطبية
بال سبورت :  

كرم نادي هلال القدس مراكز الحياة الطبية، وذلك خلال زيارة إلى مكتب الإدارة العامة في مدينة القدس لتقديم الشكر والامتنان على مواقفهم المشرفة والداعمة للهلال المقدسي مادياً ومعنوياً خلال السنوات الماضية والفترة القادمة، وخصوصا الرعاية المستمرة التي حظي بها فريق الكرة "بطل دوري المحترفين" بالموسم المنصرم.

ورحب مصطفى أبو عصب ممثل مراكز الحياة الطبية بوفد نادي هلال القدس الذي مثله مدير النادي جمال غوشه والمدير الفني الكابتن خضر عبيد ومدير الأنشطة الكروية ناصر العباسي واللاعبين أبناء نادي الهلال عدي الدباغ وموسى فيراوي ومحمد عبيد وأحمد كاشور.

وأبدى أبو عصب سعادته بحجم التعاون وتقديم ما يمليه الواجب اتجاه تلك المؤسسة المقدسية لدعم نشاطاتها المختلفة والمميزة، وعبر عن اعتزازه للدور الكبير الذي قدمه والده الدكتور باسم أبو عصب رئيس مجلس الإدارة وصاحب شركة الحياة الاستثمارية.

من جهته شكر وفد نادي الهلال ممثل مراكز الحياة الطبية على دعمهم المتواصل لنادي الهلال خلال السنوات الماضية والفترة القادم ، واعتبروا أن دعم القطاع الرياضي يساهم في تعزيز دور القطاع الخاص، وبتحمل المسؤولية المجتمعية في دعم الرياضة والشباب، ويحد أيضاً من الازمات التي تواجه المؤسسات الرياضية.

مواضيع قد تهمك