شريط الأخبار

رسميا: الهلال المقدسي ينجح في ضم الدولي علي عدوي

رسميا: الهلال المقدسي ينجح في ضم الدولي علي عدوي
بال سبورت :  


القدس/ الدائرة الاعلامية / نجح فريق هلال القدس بتوقيع اللاعب الدولي علي عدوي رسميا على كشوفاته لينضم إلى صفوف فريق الكرة للمحترفين بطل الدوري المنصرم قادما من فريق شباب الخضر ، ويدافع عن ألوان الفريق المقدسي بالموسم القادم الذي سينطلق بعد أيام قليلة.
ويعتبر علوي ابن ال25 عاما من اللاعبين الذين أثبتوا علو كعبهم بالدوري الفلسطيني للمحترفين خاصة أن اللاعب له تجربة ناجحة في دورينا المحلي منذ العام 2013.
ويمتاز عدوي ابن بلدة طرعان من الداخل الفلسطيني بمهاراته العالية ، ونزعته الهجومية والتهديفية ليقتنع به المدير الفني للمنتخب الوطني لكن ظروف متعددة حالت دون استمراره مع الوطني رغم إمكاناته الجيدة .
وكانت بدايات اللاعب علي عدوي مع فريق مكابي حيفا في سن 17 عاما ، وانتقل بعدها الى هبوعيل تل ابيب ولعب في صفوفه لموسم وحيد ، ثم عاد بعدها ليمثل فريق بلدته طرعان والصعود معه الى مصاف الدرجة الثانية.
بعدها انضم عدوي لمركز شباب الامعري لفترة وجيزة ثم انتقل الى شباب الخضر لكن سرعان ما غادر الى فريق أبناء اللد ليلعب في صفوفه لنصف موسم وعاد من جديد لفريق شباب الخضر.
وتعتبر صفقة اللاعب عدوي مهمة للفريق المقدسي خاصة في تدعيم صفوفه بالجبهة الأمامية إلى جانب أبو ناهيه وصيام ويامين وسالم وعبيد والدباغ وغيرهم ، وهو أحد اختيارات المدير الفني للفريق الكابتن خضر عبيد .
وينتظر اللاعب تحديات كبيره مع فريقه الجديد وينتظره استحقاقات محلية وخارجية أهمها بطولة السوبر ودوري المحترفين ، والتصفيات الآسيوية مطلع العام القادم

مواضيع قد تهمك