شريط الأخبار

زيدان يؤكد أنه عاد ليقود فرنسا الى الفوز بكأس العالم

زيدان يؤكد أنه عاد ليقود فرنسا الى الفوز بكأس العالم
بال سبورت :  

اكد صانع العاب ريال مدريد والمنتخب الفرنسي لكرة القدم زين الدين زيدان في تصريح نشرته صحيفة "ليكيب" الواسعة الانتشار انه عاد عن اعتزاله للفوز بلقب مونديال 2006 في المانيا، المقرر من 9 حزيران الى 9 تموز المقبلين.
  واعتبر زيدان انه لم يعد عن اعتزاله اللعب دوليا لكي يلفت الانظار بطريقة مسرحية بل ليذهب حتى النهاية والفوز باللقب للمرة الثانية، علما انه عاد الى المنتخب في اب الماضي بعد غياب حوالي عام عقب اعلانه اعتزاله.
وتابع زيدان الذي يحمل شارة القائد منذ عودته "سنذهب الى هناك (المانيا) لنفوز بكأس العالم، انه واجب رائع وملح ان نقول ونردد: يمكننا ان نفوز"، مضيفا "اذ لم يكن لدينا الوعي بان اللعب في كأس العالم هو افضل ما يمكن ان يحصل للاعب كرة القدم فيجب ان نتوقف عن ممارسة هذه الرياضة، هذا ما احس به في صميمي واعرف ان زملائي يشعرون بنفس الشيء وبنفس الزخم، يمكننا ان نذهب حتى النهاية".
   ولعب زيدان دورا اساسيا مع زميليه العائدين من الاعتزال الدولي ايضا ليليان تورام مدافع يوفنتوس الايطالي وكلود ماكيليلي لاعب وسط تشلسي الانكليزي، في تأهل فرنسا الى نهائيات المونديال، حيث ستلعب في المجموعة السابعة الى جانب سويسرا وكوريا الجنوبية وتوغو.
يذكر ان زيدان كان صرح في وقت سابق انه سيعتزل اللعب بعد المونديال في قرار ابلغه الى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.
وكان زيدان اعلن الشهر الماضي ايضا في تصريح لصحيفة "جورنال دي ديمانش" الفرنسية "لست متأكدا من اني ساستمر حتى نهاية عقدي عام 2007. يبقى 6 اشهر من عقدي مع ريال مدريد وهناك المونديال، ثم نرى بعد ذلك".

مواضيع قد تهمك