شريط الأخبار

سنجل يحصد "الأخضر واليابس" بتنشيطية الطائرة للشباب في جيوس

سنجل يحصد الأخضر واليابس بتنشيطية الطائرة للشباب في جيوس
بال سبورت :  

رام الله- كتب محمد الرنتيسي/ حصد فريق سنجل للشباب، الأخضر واليابس، في بطولة الكرة الطائرة التنشيطية للشباب، مواليد العام (2000) والتي نظمها نادي جيوس على صالة الشهداء، بمشاركة فرق: جيوس، سنجل، النبي الياس، النزلة الشرقية، وجينصافوط.

وأقيمت المباريات بطريقة خروج المغلوب مرتين، وجاء تتويج سنجل مستحقاً بعد الفوز على النزلة الشرقية (2/0) وجيوس (2/1) والنبي الياس (2/0)، ورغم خسارته أمام جيوس (2/1) إلا أن سنجل، الذي قاده المدرب مهند فقهاء، جدد الفوز على جيوس في المباراة النهائية (2/1).
وفي حين نال شباب سنجل كأس البطولة، حصل لاعبوه على غالبية الجوائز الفردية، فنال محمـد عصفور جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحسين عصفور جائزة أفضل ضارب من مركز (2)، ويوسف عواشرة على جائزة أفضل معد، بينما نال جيوس كأس الوصيف، ولاعبه عمر أسعد جائزة أفضل ضارب من مركز (4)، ولاعبه الحر علي نوفل جائزة أفضل ليبرو، فيما نال لاعب النبي الياس محمـد يوسف جائزة أفضل لاعب سنتر.
وكان أشرف على البطولة: ماهر سليم، خالد القدومي، عبد الكريم خالد، ومهند فقهاء، علماً بأن فكرة البطولة، تبلورت بالتشاور بين ناديي جيوس وسنجل، لتنشيط بطولات الفئات العمرية المختلفة.

 

مواضيع قد تهمك