شريط الأخبار

مركز مصادر التنمية الشبابية يختتم المخيم الاعلامي في مركز نادي قلقيلية الأهلي

مركز مصادر التنمية الشبابية يختتم المخيم الاعلامي في مركز نادي قلقيلية الأهلي
بال سبورت :  

قلقيلية- اللجنة الاعلامية-خالد عرباس ونهادة علي/ اختتم مركز مصادر التنمية الشبابية /نادي قلقيلية الاهلي يوم الخميس الماضي دورة المهارات الاعلامية "المخيم الاعلامي" ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة ايركسوبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدوليةللفئة العمرية (14-16) في مركز نادي قلقيلية الأهلي بإشراف المدربة نهادة علي.

وفي ختام اليوم شكر المساعد الاداري في نادي قلقيلية الأهلي خالد الاخرن المشاركين على الالتزام في فترة التدريب متمنيا منهم مزيدا من التقدم والنجاح والاستمرار في المشاركة في دورات مركز مصادر التنمية الشبابية التي تعود عليهم بالنفع في المستقبل.

عبر الطالب عبدالله جعيدي عن رأيه بقوله: "دورة جميلة وهادفة, طورت من قدراتنا وأضافت لنا مهارات جديدة وجعلت منا أشخاص قادرين على فهم عالم الصحافة المكتوبة والالكترونية وهذا بفضل النادي بشكل عام وبفضل المدربة نهادة علي بشكل خاص, بوركت جهودكم ودمتم ذخرا للوطن".

كما وشكر الطالب أحمد شواهنة النادي لاحتضانه مواهبهم وأردف قائلا: "كانت دورة مسلية ومليئة بالفائدة واكتسبنا افكار ومهارات جديدة ورائعة, الى الامام ان شاء الله".

يشار إلى أن المخيم استمر مدة عشر أيام متتالية بمشاركة أكثر من (40) طالب وطالبة وفي النهاية تم توزيع الشهادات على المشاركين.

مواضيع قد تهمك