شريط الأخبار

إياد أبو غرقود: أتطلع لاستعادة كامل مستواي مع ليث الجنوب

إياد أبو غرقود: أتطلع لاستعادة كامل مستواي مع ليث الجنوب
بال سبورت :  

غزة- كتب اشرف مطر/ يتطلع المهاجم إياد أبو غرقود، النجم الأسبق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إلى استعادة مستواه المعهود خلال تجربته الجديدة مع نادي شباب السموع. يقول الكابتن أبو غرقود : أنه يتطلع من خلال تجربته الجديدة مع ليث الجنوب نادي شباب السموع، إلى استعادة كامل عافيته الفنية والتهديفية التي تأثرت نوعا ما في الفترة السابقة بسبب تكرار الإصابات وعدم الاستقرار بسبب التنقل بين أكثر من ناد.
وأوضح أبو غرقود أنه يريد من تجربته الجديدة مع السموع تحت القيادة الفنية للمدرب علي الحوامدة أن يحقق من خلالها ما يبحث عنه، خاصة أن الأخير يعرف مستواه جيداً عندما كان يعمل مساعداً للمدير الفني سمير عيسى مع نادي شباب الخليل.
وقال "اختيار اللعب مع السموع جاء عن قناعة كاملة، فهذا النادي من الفرق القليلة في دوري المحترفين التي تمتاز بالاستقرار الإداري والفني، وهذا الأمر انعكس على نتائج الفريق، فالسموع الذي صعد قبل 3 مواسم فقط إلى دوري المحترفين استطاع أن يحتل في أول موسمين المركز الرابع، وبلغ الدور نصف النهائي لبطولة الكأس هذا الموسم، وبصراحة أنا مرتاح جداً للانتقال لهذا الفريق وتربطني علاقة مميزة مع نجوم الفريق، إضافة للتعامل المميز من قبل الإدارة".
وتطرق أبو غرقود، لتجربته الأخيرة مع بلاطة، حيث أكد أنها كانت تجربة ناجحة فنياً، على اعتبار أن الجدعان من الفرق التي تلعب كرة قدم جماعية مميزة وقصيرة، وخلال فترة اللعب معهم نجحت في استعادة عافيتي الفنية وسجلت 5 اهداف مع الفريق، لكن كما قلت مشكلة الفريق تمثلت في عدم الاستقرار، خاصة فيما يتعلق بالجانب المادي وهذا الأمر انعكس بالسلب على الفريق، بينما اختلف الأمر في تجربة واد النيص لأن الأخير كان يعاني بسبب انتقال العديد من نجوم المهمين.
وجدد أبو غرقود تأكيده انه يتطلع لتقديم موسم قوي يستطيع خلاله مساعدة السموع على مواصلة نتائجه المميزة، وأيضاً المنافسة من جديد على لقب الهداف

مواضيع قد تهمك