شريط الأخبار

رونالدو يقرر مستقبله مع ريال مدريد في نهاية الموسم

رونالدو يقرر مستقبله مع ريال مدريد في نهاية الموسم
بال سبورت :  

اعلن البرازيلي رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني ومنتخب البرازيل لكرة القدم انه سيتخذ قراره بشأن مستقبله مع فريق العاصمة الاسبانية في نهاية هذا الموسم.
واعتبر رونالدو في مؤتمر صحافي، ان قراره هذا لا يجب ان يفسر على انه سيترك ريال مدريد بل باجراء تقييم والخروج بحصيلة عن المواسم الاربعة التي قضاها مع النادي الاسباني.
وتابع رونالدو "لا تعتبروا اني سأترك الفريق، ان الامر ليس محسوما لكن بعد كأس العالم سيكون الوقت مناسبا للتفكير بالمستقبل".
واكد رونالدو (29 عاما) انه سعيد في العاصمة الاسبانية حيث الناس في الشارع يكنون له الود والمحبة، " لكنه لم يشعر بنفس اسعادة في ملعب سانتياغو برنابيو"، مضيفا "لا اعلم لماذا يفقد الجمهور صبره تجاهي، هذه الامور يجب اخذها في الحسبان عندما اقرر مستقبلي. اريد ان اعرف لماذا هذه التصرفات. اريد ان احظى بنفس الود في الملعب"
واعرب النجم البرازيلي، بطل العالم مرتين مع منتخب بلاده، عن استيائه من تصرفات جمهور ريال مدريد خلال المباراة ضد الافيس في الدوري المحلي - 3) صفر) حيث واجه استهجان الجمهور وصفراته لحظة خروجه من الملعب.
وانتقل رونالدو الى ريال مدريد عام 2002 قادما من انتر ميلان الايطالي، وينتهي عقده معه عام 2008، وهو هداف الفريق برصيد 10 اهداف رغم غيابه عن العديد من المباريات بسبب الاصابات المتكررة.

مواضيع قد تهمك