شريط الأخبار

بطولة امواج: غزة الرياضي أول المتأهلين والمنطار يتعادل مع الثوار

بطولة امواج: غزة الرياضي أول المتأهلين والمنطار يتعادل مع الثوار
بال سبورت :  

غزة- كتب اسامة ابو عية/ واصلت لقاءات بطولة أمواج الخماسية الرمضانية في الجولة الثانية بنجاح، والتي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب اليرموك، تحت الأضواء الكاشفة، في ظل حضور جماهيري متزايد، وسط أجواء من الإثارة والندية بهدف حجز بطاقات الصعود بشكل مبكر.

وشهدت الجولة الثانية من البطولة فوز فريقي الصداقة وغزة الرياضي، فيما انتهت ثلاثة لقاءات بالتعادل، ليتأجل حسم الصعود، إلى الجولة الثالثة والأخيرة في الأدوار التمهيدية من البطولة.

غزة الرياضي: (4) الجلاء: (2)
حقق غزة الرياضي فوزه الثاني في البطولة على حساب الجلاء، بأربعة أهداف لاثنين، بعد أن كان افتتح البطولة بالفوز على خدمات الشاطئ ليكون أول المتأهلين للدور الثاني.
أحرز أهداف "العميد": باسل الأشقر، محمد كحيل، سائد أبو فارس، ومؤيد إسماعيل، فيما أحرز هدفي الجلاء مؤمن المدهون.

الصداقة: (2) المجمع الإسلامي: (1)
عدل الصداقة مساره في البطولة بعدما حقق الفوز على المجمع الإسلامي بهدفين مقابل هدف، مصححاً أوضاعه، وكان قد تعرض للخسارة في أول لقاءاته أمام الشجاعية، فيما تعرض المجمع للخسارة الثانية، بعد أن كان تلقى الخسارة الأولى له أمام شباب جباليا، وسجل هدفي الصداقة لاعبه الصاعد عبد العزيز قاسم، فيما أحرز هدف المجمع الإسلامي الوحيد محمد الدلو.

الأهلي: (2) خدمات الشاطئ: (2)
في مباراة مثيرة تعادل الأهلي وخدمات الشاطئ بهدفين لكل منهما في لقاء شهد إثارة وندية كبيرة بين الطرفين، ليتوقف رصيدهما عند نقطة وحيدة، بعد أن كانا قد تعرضا للخسارة أمام الجلاء وغزة الرياضي على التوالي.
سجل هدفي الأهلي حسن هتهت، وسامي الداعور من ركلة جزاء، فيما أحرز هدفي "البحرية" مجد المغربي، وأحمد أبو حسنين، وتعرض محمد السدودي للطرد بالبطاقة الحمراء.

الشجاعية: (1) شباب جباليا: (1)
تعادل الشجاعية وشباب جباليا بهدف لكل منهما، ليصبح رصيدهما (4) نقاط، بعد أن كان "المنطار قد حقق فوزاً في أولى مبارياته على الصداقة، وذات الأمر حققه "الثوار" على حساب المجمع الإسلامي.
وأحرز هدف الشجاعية هدافه علاء عطية، فيما أحرز هدف شباب جباليا محمد ماضي.

الهلال:(0) التفاح: (0)
وشهدت المباراة الحالة الأولى من نوعها في البطولة، حيث لم يحرز فريقا الهلال والتفاح أي أهداف تذكر، في لقاء غلب عليه الأداء الدفاعي من لاعبي الفريقين.
ورفع الهلال رصيده إلى اربع، بعد أن كان حقق فوزاً عريضاً على الزيتون في افتتاح لقاءاته، فيما اكتفى التفاح بنقطة وحيدة بلقائه الأول في البطولة.
قاد لقاءات الجولة الثانية الحكم الدولي سامح القصاص، أمين عويص، أدهم عبد العال، وحازم معروف.
وتختتم الجولة الأخيرة من دور المجموعات مساء اليوم الأحد، وذلك بخمسة لقاءات، ستكشف من خلالها هوية المتأهلين إلى الدور الثاني من البطولة.

مواضيع قد تهمك