شريط الأخبار

أكاديمية "أطفال بلا حدود" تطلق معسكرها المقرر في إيطاليا

أكاديمية أطفال بلا حدود تطلق معسكرها المقرر في إيطاليا
بال سبورت :  

اعلنت اكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم، اطلاق معسكرها الصيفي السنوي، لفريق كرة القدم مواليد 2005، والذي سيقام في ايطاليا خلال الصيف الحالي. ورحب منسق عام الاكاديمية، الاستاذ سهيل دعيبس، باللاعبين وذويهم، والجهازين الفني والاداري، خلال اعلان انطلاق فعاليات المعسكرات السنوية، الذي اقيم في مقر الاكاديمية، ببيت لحم، بحضور رئيس الاكاديمية، الاب ابراهيم فلتس، وعدد من الشخصيات الرسمية والرياضية.

وقال دعيبس ان الاكاديمية تواصل عملها للعام الحادي عشر على التوالي، من اجل مواصلة رسالة التقدم والتطور والاستثمار في الطفل والشاب الفلسطيني، ليكون عنصر ايجابيا منتجا في المجتمع من بوابة الرياضة التي اصبحت لغة التواصل الحضارية مع العالم في الوقت الحالي. واكد الاب فلتس خلال كلمته، ان المعسكرات التي تنظمها الاكاديمية بشكل سنوي متواصل، في ايطاليا وغيرها من البلدان، انما هي تعكس صورة مشرفة عن فلسطين وشعبها الطيب الاصيل المحب للعالم، والساعي للانفتاح على كافة الحضارات والثقافات المختلفة. واعرب الاب فلتس عن اعتزاز اكاديميته وكافة الاجهزة الادارية والفنية العاملة فيها، بما تحققه من انجازات متتالية على صعيد كافة الفرق المنطوية تحت لواء الاكاديمية في الوطن.

واشار الاب فلتس الى ان المعسكر الذي يقام في نسخته الحالية في ايطاليا يكتسب خصوصية كونه سيتم دمجه مع بطولات اخرى تشارك فيها الاكاديمية.

وشكر الاب فلتس كافة المؤسسات والجمعيات الايطالية التي تحرص بشكل دائم على الوقوف الى جانب فلسطين وقضيتها العادلة، مشيدا بدور ودعم مؤسسة قدامى اللاعبين المحترفين الطليان، ونادي فيرونا، ومكتب ديوميرا للسياحة، والسيدة ادريانا سيجللي، وكافة الرعاة المختلفين في كل عام.

يشار الى ان المشاركين في المعسكر الحالي، هم ٢٠ لاعبا من مواليد ٢٠٠٥ من فرعي بيت لحم واريحا، ومشاركة لاعبين من كافة محافظات الوطن، حيث يشرف المدربان جاك باسوس وايمن ابو عيطة على الفريق خلال معسكره المذكور خارج الوطن.

مواضيع قد تهمك