شريط الأخبار

زهير شعبان: لهذه الأسباب جددت تعاقدي مع نسور الجبل

زهير شعبان: لهذه الأسباب جددت تعاقدي مع نسور الجبل
بال سبورت :  

الخليل- كتب محمد عوض/ قال مهاجم جبل المكبر زهير شعبان، بأن فريقه حدد هدفاً واضحاً للموسم الكروي القادم، تحديداً في دوري المحترفين، وهو البقاء ضمن أندية النخبة الفلسطينية، للحفاظ على الإنجاز الذي تم تحقيقه هذا الموسم بعد جهد عظيم من الجميع، وسط منافسة شديدة، ولأن الأضواء المكان الطبيعي "للنسور" حسب تعبيره.

وأوضح شعبان : بأن صعود المكبر، يعد حدثاً هاماً للغاية بالنسبة لكل متابعي كرة القدم الفلسطيني، كون الفريق من أبرز وأعرق الفرق المحلية، وسبق له وأن توج بطلاً للدوري الممتاز، المسمى المحترفين حالياً، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبرى قادرة على الإسناد، وإعطاء نكهة للمواجهات.

وفيما يخص تجديد تعاقده قبل أيام مع "النسور"، بجانب الرباعي : خليل شقيرات، رأفت عياد، سامر حجازي، أحمد إلياس؛ وهم اللاعبين الأوائل الذين يجددون تعاقدهم مع فريقهم، أفاد : "بالنسبة لي، فأنا أحظى باحترام كبير من الجماهير، وألقى دعماً دائماً من الجهاز الفني، ومجلس الإدارة، وهذا هام جداً بالنسبة لأي لاعب".

وأضاف : "انتهى الموسم وقد حصلت على كافة المستحقات المالية، بدون أي تأخير، أو مماطلة، وهذا يعني بأن الجانب المادي مميز جداً، إلى جانب تواجدي في التشكيلة الأساسية على الدوام، واعتباري واحداً من اللاعبين الهامين في التركيبة، أعتقد بأن أسباباً كهذه كفيلة بتجديد الارتباط سريعاً".

مواضيع قد تهمك