شريط الأخبار

جمعية برج اللقلق المجتمعي تختتم مشروع طفل مقدسي مبادر

جمعية برج اللقلق المجتمعي تختتم مشروع طفل مقدسي مبادر
بال سبورت :  

القدس – وكالة بال سبورت/ اختتمت جمعية برج اللقلق المجتمعي مشروع طفل مقدسي مبادر الذي استهدف 150 طالب وطالبة من مدارس القدس بدعم من البنك الاسلامي للتنمية وبادارة مؤسسة بيكدار. هذا المشروع الثقافي المجتمعي الذي هدف الى تحقيق اهداف تنموية توعوية مجتمعية من خلال 3 محاور رئيسية تشتمل على تمكين الطلاب بالمهارات الحياتية، تعزيز روح المبادرة الشبابية من خلال المبادرات المجتمعية وتعزيز روح المبادرة الشبابية من خلال المبادرات المجتمعية وتعزيز الهوية الفلسطينية من خلال جولات تاريخية وثقافية.

تخلل الحفل عرض للدبكة قدمتها طالبات مدرسة الشابات المسلمات واد الجوز، وعرض حلقة مبادرة وجهة النظر التي طرحت من خلالها عدة اسئلة موجه لمديرية التربية والتعليم في القدس والمؤسسات المقدسية ومشهد تمثيلي صامت حول الزواج المبكر ضمن مبادرة احنا الخير لمدرسة الشابات المسلمات. اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على المدارس المشاركة مدرسة الشابات المسلمات، الايتام الثانوية، الايتام ب، والشابات المسلمات واد الجوز والعيساوية الاعدادية.

ووزعت الجوائز على الفائزين في المبادرات مبادرة وجهة نظر لطالبات الشابات المسلمات في المرتبة الاولى، ومبادرة مدرستي اولا لطلاب الايتام الثانوية في المرتبة الثانية ونكشه تاريخ لطالبات الشابات المسلمات واد الجوز في المرتبة الثالثة.

وفازت الطالبة حياة جوهر حلبية بجائزة المرشد المبادر ووزعت على الطالب نسيم محيسن ومنتصر ابو سنينه من الايتام الثانوية، ورغد حجازي وشيماء النتشة من الشابات المسلمات، عبد الرحمن ادريس من مدرسة العيساوية، وسندس الجولاني واشراق عباسي من الشابات واد الجوز، ومجد ابو هدوان وجعفر غيث من الايتام ب دروع كرمز تعبيرا عن فوزهم بلقب الطلاب المميزين بسبب تميزهم بالتدريبات وتنفيذ المبادرات المجتمعية.

مواضيع قد تهمك