شريط الأخبار

أنس العامودي: هلال أريحا بحاجة لأربعة لاعبين ولا أمانع من تجديد تعاقدي مع الفريق

أنس العامودي: هلال أريحا بحاجة لأربعة لاعبين ولا أمانع من تجديد تعاقدي مع الفريق
بال سبورت :  

الخليل - كتب محمـد عوض/ أرجع حارس هلال أريحا "أنس العامودي" صعود فريقه إلى مصاف الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" إلى الحالة التكاملية بين اللاعبين أجمعين والجهاز الفني، والتعاون الإداري، والدعم الجماهيري الكبير، ووجود هدف محدد باستعادة المكانة المرموقة "لأبناء الأغوار"، كونه يعد واحداً من الأندية المحلية العريقة.

وأكد العامودي على أن هلال أريحا سيدخل دورياً أكثر صعوبةً مما كان الموسم المنصرم، وهذا يتطلب إعداداً أكبر، وجهداً عظيماً من الجميع، لأن التنافس سيكون على أشده، لافتاً إلى ضرورة التعاقد مع أربعة لاعبين على سوية عالية، من أجل تحسين قدرات التشكيلة التي ستخوض غمار الموسم. وتابع : "هناك إشكاليات مالية في كل الأندية الفلسطينية تقريباً، والهلال أحدها، المطلوب من جميع مشجعي الفريق، والداعمين، التكاتف لحل هذه المعضلة، والتغلب عليها، وإلا فسيكون الوضع قمة في الصعوبة، لأن الفرق التي سنواجهها تعد أقوى ممن واجهناهم سابقاً، ولديها إمكانيات أعلى بكثير".

وأضاف : "بالنسبة لتجديد تعاقدي مع الفريق أو عدمه، فمجلس الإدارة عرض عليَّ الفكرة، وأنا لا أمانع إطلاقاً، وأتشرّف بذلك، لكن بالطبع أنتظر جلسة رسمية لإنهاء كل المتعلقات بهذا الموضوع، باعتقادي بأن مدينة باسم وتاريخ أريحا، يجب أن تمثل خير تمثيل، وأن تكون رائدة بلعبة كرة القدم.

مواضيع قد تهمك