شريط الأخبار

عدائو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يتوجون بالمراكز الأولى لسباق "الكرامة لأسرى الحرية"

عدائو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يتوجون بالمراكز الأولى لسباق الكرامة لأسرى الحرية
بال سبورت :  

غزة-الدائرة الإعلامية للاتحاد/ توج عداء المنتخب الوطني الفلسطيني لألعاب القوى محمود أبو سبيتان لاعب نادي خدمات الشاطئ, بلقب سباق "الكرامة لأسرى الحرية", الذي أقيم مساء غرب مدينة غزة بتنظيم من اللجنة الحركية الرياضية غرب غزة, إسناداً لأسرانا البواسل وهم يخوضون معركة الامعاء الخاوية لليوم 26 على التوالي.

بحضور د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضية في غزة, وعن القوى الوطنية والإسلامية حضر خالد البطش القيادي بحركة الجهاد الإسلامي, ود. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة السابق, ولفيف من محبي وعشاق رياضة ألعاب القوى.

ورحب د. القرم بالحضور ونقل تحيات د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى, وقال أن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى نظم في اليوم الاول لمعركة الامعاء الخاوية التي يخوضها أسرانا البواسل في سجون الاحتلال لنيل الحرية, ماراثون القائد مروان البرغوثي في شمال قطاع غزة, وها هو اليوم بعد مرور 26 يوماً يواصل تضامنه مع قضية الأسرى العادلة ويشارك في هذا السباق اسناداً لقضيتهم العادلة.

ووجه د. القرم التحية لكل أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات ولأطفالنا الأسرى ومؤكداً أن عُودنا النضالي يشتد بصمودهم , وهنأ في ختام كلمته أبطال الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى الذين حصدوا كافة المراكز الاولى في السباق.

وكما تحدث الحضور بكلمات تمحورت حول قضية الاسرى وضرورة اسنادهم والوقوف إلى جانبهم بمعركة الكرامة حتى تحقيق أهدافهم.

وجاءت النتائج على النحو التالي:

محمود أبو سبيتان المركز الاول نادي الشاطئ

ابراهيم البدي المركز الثاني بيت لاهيا

محمد الزريعي المركز الثالث أكاديمية المستقبل

خليل الترابين المركز الرابع أهلي بيت حانون

ابراهيم الترابين المركز الخامس أهلي بيت حانون

محمد ابو خماش المركز السادس المجمع

محمد سكيك المركز السابع المجمع

محمد مي المركز الثامن بيت لاهيا

صالح اللوح المركز التاسع المجمع

جبريل أبو عقل المركز العاشر أهلي بيت حانون

وفي ختام سباق الاسناد والتضامن مع الأسرى تم تتويج الأبطال صاحب المركز الاول بكأس وميدالية وهدية تذكارية كما توج الوصيف بكأس المركز الثاني وميدالية وهدية تذكارية, وتم تتويج أصحاب المراكز الثمانية بميداليات ودروع.

 

مواضيع قد تهمك