شريط الأخبار

ابو ثابت: السبت انطلاق دورة تحكيم بجامعة بير زيت

ابو ثابت: السبت انطلاق دورة تحكيم بجامعة بير زيت
بال سبورت :  


رام الله - بسام ابو عرة/ طالب بسام ابو ثابت امين سر لجنة الحكام المركزية الاندية والمهتمين بلعبة كرة السلة من مدربين ولاعبين واداريين الاسراع بالتسجيل لدورة التحكيم في محافظات رام الله والبيرة واريحا .

وقال ابو ثابت: نحن ننتظر تسجيل عددا اكبر من المشاركين في دورة التحكيم في رام الله والبيرة واريحا حيث ان العدد المسجل حتى الان غير كاف لانطلاق الدورة الهامة للحكام.

واستغرب ابو ثابت من عدم وجود مشاركين بالدورة رغم ان جل الاندية والمدربين والاداريين دوما يطالبون بايجاد حكام جدد وينتقدون التحكيم في البطولات والدوريات التي تقام ، لذلك وجب على المهتمين التسجيل وعلى الاندية الايعاز للاعبين او المتابعين لها التسجيل بالدورة.

يذكر ان دورة تحكيم سيقيمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بالتعاون مع جامعة بيرزيت ستنطلق في جامعة بيرزيت يوم السبت المقبل بمشاركة 42 طالبا وطالبة .

فيما سيتم الاعلان عن دورة تحكيم اخرى بالقدس قريبا وستكون في مدينة القدس حيث ان العدد اصبح متاحا لذلك وسيتم تحديد زمان ومكان الدورة بالقدس والباب ما زالا مفتوحا لمن يرغب بالتسجيل لدى امين سر لجنة الحكام المركزية بسام ابو ثابت جوال رقم 0599210222

مواضيع قد تهمك