شريط الأخبار

الصحف التونسية تعبر عن خيبة الامل بعد فقدان منتخبها اللقب

الصحف التونسية تعبر عن خيبة الامل بعد فقدان منتخبها اللقب
بال سبورت :  

عبرت الصحف التونسية عن خيبة املها واستيائها لفقدان المنتخب التونسي لقب بطولة امم افريقيا لكرة القدم اثر خسارته امام نظيره النيجيري 5-6 بركلات الترجيح (الوقتان الاصلي والاضافي 1-1) في الدور ربع النهائي للنسخة الخامسة والعشرين المقامة حاليا في مصر حتى العاشر من شباط.
وعنونت الصحف التونسية مقالاتها ب" مصير قاس" و"تأسف" و"التأهل كان بين ايدينا" و"عندما يدير لنا الحظ ظهره"، مطالبة من الان بالتفكير في نهائيات كأس العالم المقررة الصيف المقبل في المانيا.
واوضحت صحيفة "لورونوفو" مثل باقي الصحف الاخرى بان "الحظ الذي ابتسم لتونس عام 2004 ابتسم هذه المرة الى نيجيريا"، في اشارة الى فوز تونس على نيجيريا بركلات الترجيح أيضا (الوقتان الاصلي والاضافي 1-1) في الدور نصف النهائي للنسخة الاخيرة في تونس قبل عامين.
وابدت صحيفة "لابرس" استياءها من خيبة الامل المريرة بسبب فقدان اللقب مشيرة الى ان المنتخب التونسي "قدم افضل مباراة له في البطولة".
وعبرت الصحيفة عن اسفها للخروج من البطولة معتبرة بان نيجيريا كانت تستحق الفوز لانها بقيت وفية لأسلوب لعبها واندفاعها الهجومي.
وعنونت الصحيفة مقالها "ارفعوا رؤوسكم"، مشيرة الى ضرورة التفكير في المونديال الذي تشارك فيه تونس للمرة الثالثة على التوالي بعد عامي 1998 و2002 والرابعة في تاريخها بعد عام 1978.

مواضيع قد تهمك