شريط الأخبار

فريق برج اللقلق للتايكواندو يشارك ببطولة في حي البستان بسلوان

فريق برج اللقلق للتايكواندو يشارك ببطولة في حي البستان بسلوان
بال سبورت :  

القدس- وكالة بال سبورت/شارك فريق برج اللقلق في بطولة نظمت في حي البستان في سلوان حيث لبى فريق البرج دعوه احتفال صامد الذي نظمه نادي سلوان احتفالاً منه على استمرارية نشاطاته لثماني سنوات في خيمه الاعتصام.
وقد شارك فريق البرج بسبعة لاعبين من فئة الناشئين والرجال، وتوج فريق البرج بالميدالية الفضية والذهبية بعد انتزاعه المركز الثاني وحصول لاعبه عبد الغني نمر الياسيني على كأس أفضل لاعب في البطولة بعد أن وصل في المباراة النهائية مع زميله نزار ادكيدك من البرج.
وكانت النتائج كما يلي عبد الغني نمر الياسيني ويزن غيث استطاعوا الفوز في المداليات الذهبية، وقد حصل احمد سلامة ونزار ادكيدك ومحمد غيث وصلاح شلالدة وسعيد سليمان على المداليات الفضية، فيما حصد انس خليل واحمد مرار المداليات البرونزية.
وقد شارك الكابتن حسن نجيب في البطولة، حيث تعتبر اول مشاركة له بعد الاصابة الخطيرة التي تعرض لها الفترة الماضية، وقد حصل على مدالية فضية، وشارك كل من نادي ابناء القدس، ابناء بيت حنينا، نادي سلوان، نادي الثوري، نادي القدس، نادي شموع، نادي الروك، نادي انوار القدس والنادي الحاصل على المركز الثاني برج اللقلق،
وأشار الماستر محمد خليل مدرب فريق برج اللقلق للتايكوندو إلى أنه في الايام المقبلة ستكون هناك بطولة خاصة بالإناث، وتهدف مشاركة الفريق بهذه البطولات والفعاليات بالدرجة الأولى الى صقل شخصيه الطلبة المشاركين.

مواضيع قد تهمك