شريط الأخبار

الاحتراف الجزئي: نسور المكبر تُدمي العساكر وتُبقي على آمالها

الاحتراف الجزئي: نسور المكبر تُدمي العساكر وتُبقي على آمالها
بال سبورت :  


القدس-كتبت آية دبيك/تغلب جبل المكبر على مركز شباب عسكر بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نابلس ضمن الجولة 20 من دوري الدرجة الأولى، ليصل المكبر بهذا الفوز إلى النقطة 37 محتلا المركز الثالث متساوياً بالنقاط مع القوات الفلسطينية صاحب المركز الثاني، بينما يبقى العساكر برصيد 19 نقطة في المركز العاشر المهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

مع انطلاقة صافرة الشوط الأول فرض جبل المكبر سيطرته على مجريات المباراة بافتتاح اول فرصة على مرمى العساكر في الدقيقة الخامسة، بتسديدة اللاعب محمد خالد التي مرت جانب القائم الايمن.

توالت الفرص للمكبر بتسديدة شهاب رزق تصدى لها حارس العساكر عبد الرحيم شحادة، واستمرت محاولات العساكر لقلب اللعب وتسجيل الخطورة على شباك المكبر.

كان المكبر في المرصاد لاستغلال الهفوات وتسجيل الهدف الأول باقدام اللاعب زهير شعبان في الدقيقة الثالثة عشرة. وجاءت محاولة الرد من العساكر في الدقيقة 18 برأسية خطيرة من احمد عفانة، أعقبها فرض سيطرة الجبل وتهديد شباك العساكر بتسديدة قوية من لاعب المكبر شهاب رزق، الا ان الحارس عبد الكريم شحادة تصدى لها.

وفي آخر ربع ساعة من عمر الشوط الأول تمكن العساكر من الامساك بزمام المباراة بجملة من الفرص، احداها للمهاجم اسعد حلاوة استقرت في يد الحارس حسين أبو قلبين، تلتها تسديدة قوية من كرم عوض إلى جانب القائم الايسر لينتهي بذلك الشوط الأول معلنا تقدم المكبر بهدف وحيد.

بداية الشوط الثاني كشفت عن نية العساكر في العودة بالنتيجة من خلال الضغط على المكبر ومحاولة احراز التعادل من كرة احمد عفانة التي صوبها بقوة لكن حارس المكبر تألق في صدها.

واستمر اللقاء بين فرص خطيرة وأخرى ضائعة إلى أن تحصل جبل المكبر على ضربة جزاء في الدقيقة 85 تمكن من تسجيلها أحمد إلياس ليضاعف النتيجة وينتهي بذلك اللقاء بثنائية المكبر وثلاث نقاط ثمينة ستدفع بالمكبر بالمضي سعياً نحو بطاقة العبور لدوري المحترفين.

أدار اللقاء محمد جبريل وساعده جمعة أبو صبيح ورامي حلاحلة وكمال أبو تركي رابعاً.

مواضيع قد تهمك