شريط الأخبار

برج اللقلق والرؤيا الفلسطينية يشاركان في ماراثون فلسطين الدولي استعدادا للقادم

برج اللقلق والرؤيا الفلسطينية يشاركان في ماراثون فلسطين الدولي استعدادا للقادم
بال سبورت :  

القدس - وكالة بال سبورت/ شاركت جمعية برج اللقلق المجتمعي ومؤسسة الرؤيا الفلسطينية في ماراثون فلسطين الدولي الخامس في بيت لحم يوم الجمعة الماضي بجانب (6000) متسابق محلي وأجنبي.

وقد شاركت جمعية برج اللقلق المجتمعي ومؤسسة الرؤيا تحت شعار "خلي القدس ببالك" ضمن مشروع خطى بـ 320 مشارك منهم 120 طالبة من مدرسة راهبات الوردية، و40 شخص من ذو الاحتياجات الخاصة، وقد شمل الماراثون لهذا العام عدة سباقات (42.195 كم)، (21 كم)، (10كم) وسباق خاص بالأسرة (سباق العائلة) لمسافة 3 كم.

وقالت منسقة مشروع خطى من جمعية برج اللقلق المجتمعي سوسن أبو سنينة ان هذه المشاركة تأتي ضمن رؤية المشروع في تحسين المشاركة المجتمعية لدى الشباب خاصة النشاطات الرياضية، وحملت مشاركتنا رسالة "خلي القدس ببالك" بهدف توصيل الرسالة المقدسية وتسليط الضوء على العاصمة.

يذكر أن مشروع خطى ينفذ من جمعية برج اللقلق ومؤسسة الرؤيا الفلسطينية بإشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة وبتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNDPوبرنامج YPEER,

وأشار المدير التنفيذي لبرج اللقلق ان هذه المشاركة جاءت بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وللوقوف على جاهزية المتسابقين المقدسيين ، استعدادا للأستحقاقات المقدسية القادمة.

مواضيع قد تهمك