شريط الأخبار

ثلاثية تريزيغيه تقود يوفنتوس للفوز على أسكولي

ثلاثية تريزيغيه تقود يوفنتوس للفوز على أسكولي
بال سبورت :  

قاد المهاجم الدولي الفرنسي ديفد تريزيغيه فريقه يوفنتوس المتصدر وحامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم لتحقيق فوزه التاسع عشر هذا الموسم على حساب أسكولي 3-1, في حين واصل إنتر ميلان مطاردته لفريق "السيدة العجوز" بفوزه على ليتشي 2- صفر بالمرحلة الثانية والعشرين.

في اللقاء الأول, تقدم يوفنتوس بثلاثية من تريزيغيه (7 و13 و18) في حين قلص أصحاب الأرض الفارق عبر ماركو فيرانتي (33), إلا أن يوفنتوس حافظ على تقدمه والفوز ليرفع رصيده إلى 59 نقطة بفارق 8 نقاط عن إنتر ميلان الثاني و12 عن ميلان الثالث الذي سقط بفخ التعادل مع ضيفه سمبدوريا 1- 1 .

وعلى ملعب فياجل ماري, حقق إنتر ميلان فوزا مستحقا على ليتشي متذيل الترتيب، بفضل هدفين للبرتغالي لويس فيغو (71) والصربي ديان ستانكوفيتش (90).

من جهة أخرى فاز روما السادس على ضيفه ليفورنو الخامس 3- صفر, وتناوب على تسجيل أهدافه فرانشيسكو توتي (31 و41) وتاديه (61).

بقية النتائج:
فاز كييفو على ضيفه ريجينا 4- صفر وسجل أهدافه البرازيلي كارفاليو أوليفيرا أموري (3 و88) وسيرجيو بيليسيه (74 و90), وتغلب لاتسيو على تريفيزو 1- صفر بهدف توماسو روكي قبل 3 دقائق على نهاية المباراة.

وتجاوز ميسينا كالياري بهدف وحيد سجله أرتورو دي نابولي (88), وبارما إمبولي 2-1 وسجل ماركو ماركيوني (44) والإيطالي ماركو بريتشيانو(79) هدفي الفائز, في حين سجل فرانشيسكو تافانو للخاسر (59). فيما تعادل أودينيزي مع فيورنتينا من دون أهداف.

مواضيع قد تهمك