شريط الأخبار

نهار شمروخ: سلوان سيقاتل حتى الرمق الأخير

نهار شمروخ: سلوان سيقاتل حتى الرمق الأخير
بال سبورت :  

الخليل- كتب محمد عوض/ قال حارس سلوان المقدسي، نهار شمروخ، بأن فريقه لم يخض استعدادات استثنائية مختلفة خلال الأيام الماضية، لمباراة الفريق القادمة، والهامة جداً، أمام جمعية الشبان المسلمين، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" وبدت التحضيرات عادية كأي مباراة أخرى سابقة.

وأكد شمروخ، على أن سلوان، دخل حسابات الصعود إلى المحترفين، على الرغم من صعوبة المهمة، بسبب فقدان نقاط كثيرة في مباريات سابقة، والمنافسة الشديدة على مقعدين مؤهلين إلى الأضواء، واحد منهما شبه حسم، وهو الأول، الذي يتواجد فيه مؤسسة البيرة بفارق ست نقاط عن أقرب المطاردين .

واعتبر الحارس، بأن فترة التوقف الماضية، سلبية جداً على فريقه، لأنها تسبب الإطالة في عمر الدوري، في وقتٍ تعاني فيه الأندية الفلسطينية قاطبةً، من أزمة مالية خانقة جداً، نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة، وعدم صرف منحة الرئيس محمود عباس، على الرغم من وصول المنافسات المحلية إلى مراحلها الختامية . وفي السياق ذاته، أضاف: "نحن كفريق سنقدم كل ما لدينا مع المدرّب، مهما كانت النتائج، سنقاتل حتى الرمق الأخير، لأننا نؤمن بأن كرة القدم لا تعرف المستحيل، ما دام هناك أمل، ولو كان ضئيلاً، منافسنا جيد، ويمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، ويتطلع لكسب كل نقطة، لكي يهرب من الهبوط".

 

مواضيع قد تهمك