شريط الأخبار

بيليه يرشح منتخب البرازيل للأحتفاظ بلقب كأس العالم

بيليه يرشح منتخب البرازيل للأحتفاظ بلقب كأس العالم
بال سبورت :  

رشح نجم كرة القدم البرازيلي السابق بيليه منتخب البرازيل للفوز بلقب نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه.
وقال بيليه لوكالة رويترز " أعتقد ان انجلترا تملك فريقا جيدا هذا العام ومنتخب ايطاليا فريق جيد جدا لكن البرازيل هي المرشحة الاولى للفوز بدون شك".

وادلى بيليه بهذه التصريحات بشأن المنتخب المرشح للفوز بنهائيات كأس العالم بالمانيا هذا العام على هامش المنتدى الاقتصادى العالمي في دافوس الذي يحضره زعماء سياسيون وكبار رجال المال والاعمال في العالم.

 

منتخبان للبرازيل 

وقال بيليه الذي فاز مع البرازيل بكأس العالم ثلاث مرات "البرازيل تملك منتخبين اذا اضطر المسؤولون عن الفريق الى تغيير لاعب لن يحدث اي اختلاف.لكن اذا فقد فريق مثل انجلترا او ايطاليا افضل لاعبيه بسبب الاصابة فانه يواجه مشكلة في ايجاد البديل".

وكان بيليه ضمن صفوف المنتخب البرازيلي الذي فاز بكأس العالم عام 1958 في السويد وهي المرة الوحيدة التي فازت فيها البرازيل بنهائيات أقيمت في دولة اوروبية وقال ان الفرق الاوروبية تتمتع بميزة هذا العام نظرا لان البطولة تقام في المانيا.

إشكالية الطقس 

وقال بيليه "بما ان المنتخبات الاوروبية تلعب في الطقس الذي اعتادت عليه وامام جماهيرها فمن الطبيعي ان يصبح الامر اكثر صعوبة للبرازيل. لكن هذا الامر قد يتغير هذا العام".

 ورشح بيليه جمهورية التشيك وساحل العاج لتحقيق مفاجأة في نهائيات كأس العالم هذا العام ،وتنطلق نهائيات المونديال في مدينة ميونيخ الألمانية في التاسع من حزيران وتستمر حتى التاسع من تموز بمشاركة 32 دولة.

مواضيع قد تهمك