شريط الأخبار

اسدال ستائر بطولة اريحا الرمضانية بلقاء صاخب بين واد النيص ويطا

اسدال ستائر بطولة اريحا الرمضانية بلقاء صاخب بين واد النيص ويطا
بال سبورت :  

أريحا- من فتحي براهمة/  استحق فريق وادي النيص بطاقة التأهل للمباراة النهائية لبطولة اريحا الرمضانية التنشيطية بفوز عريض ومستحق على نظيره هلال اريحا بأربعة اهداف نظيفة جاءت على مدار شوطي اللقاء، المباراة بمجملها قوية ومثيرة بالرغم من الاهداف الأربعة التي أدمت شباك الهلال الريحاوي والذي مال اداء لاعبيه للفردية والاستعراض وعدم تجانس خطوطه الثلاثة اضافة لاخطاء التغيير القاتلة، ما سهل من مهمة فريق وادي النيص في صيد الشباك الريحاوية...
جاءت محاولات وادي النيص منذ البداية هجومية بالرغم من تسديدة يحيى عاصي القوية في الدقيقة الخامسة، الا ان التمريرات المقطوعة والاستعجال طغيا على اداء فريق الهلال، مما هيأ الفرصة أمام فريق وادي النيص لشن سلسلة هجمات على مرمى محمد عدنان حارس الهلال، اثمرت احداها عن هدف مشكوك فيه جاء بتوقيع سمير جمال.
ورد هلال اريحا بهمة عن طريق مهاجمه ظاهر دوابشة الذي اخفق في ترجمة انفراده بحارس مرمى الوادي الى هدف ثم اتبعها ظاهر دوابشة بكرة رأسية خارج المرمى.
بالمقابل احسن فريق وادي النيص استغلال اللعب من جانبي الملعب خاصة بنقطة دفاع الهلال .
وصوب سميح يوسف كرة قوية باتجاه مرمى هلال اريحا لم يحسن الحارس التعامل معها لتفلت من بين يديه معلنة الهدف الثاني لوادي النيص.
بالمقابل حاول ثلاثي وسط الهلال التصويب من خارج الصندوق الا انها كانت ضعيفة وخجولة.
وفي الشوط الثاني ادى انكماش لاعبي هلال اريحا الى الخلف لوقوع سلسلة اخطاء فنية وغاب التجانس عن دفاع الهلال ما سنح الفرصة امام هجوم وادي النيص لاضافة مزيد من الاهداف، حيث استغل حسن يوسف كرة عرضية داخل الصندوق وتابعها مودعاً الكرة في شباك الهلال مسجلاً هدف فريقه الثالث:
ورفع الهدف من وتيرة المباراة وبالرغم من تقدم الوادي بثلاثية الا ان علاء روحة وظاهر دوابشة ويحيى عاصي وباسناد من سامر حداد وحسين الشيخ حاولوا تعديل النتيجة فسنحت للهلال جملة فرص غير مستغلة.
بالمقابل لم يرض لاعبو وادي النيص بالاهداف الثلاثة، فنشط سميح جمال وحسن يوسف من اجل تسجيل مزيد من الاهداف، وتكفل خضر يوسف في بناء الهجمات العكسية على مرمى الهلال لتثمر احداها عن هدف رابع جاء بامضاء خضر يوسف الذي تهيأ لكرة سميع يوسف وسددها قوية في مرمى هلال اريحا مسجلاً الهدف الرابع.
وكان حكم اللقاء قد احتسب ضربة جزاء لفريق الهلال اخفق علاء مرعي في ايداعها الشباك حيث سدد بالقائم.
حكم اللقاء/ الدولي خالد عمار للساحة وساعده هاني عيد زيدان الشيخ وعصام ابو الهوى رابعاً.
حضر المباراة نائب رئيس الاتحاد جورج غطاس ومحمود خليفة رئيس اللجنة الفرعية في بيت لحم وعدنان ابو زايد عضو الاتحاد وحسن البزلميط رئيس نادي الفروسية.

مواضيع قد تهمك