شريط الأخبار

وادي النيص يتأهل للمربع الذهبي لبطولة اريحا الرمضانية

وادي النيص يتأهل للمربع الذهبي لبطولة اريحا الرمضانية
بال سبورت :  

اريحا- احمد البرهم/  تأهل فريق وادي النيص للمربع الذهبي للبطولة الكروية الرمضانية التي تنظمها لجنة اريحا المساندة بعد فوزه السهل على فريق بلدنا بستة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم مساء الأحد الماضي، وقد  حكم اللقاء للساحة عصام ابو الهوى وساعده على الخطوط سامي حجاجلة وزيدان ابو رومي وابراهيم رابعا.
    ورغم غزارة الاهداف الا ان فريق بلدنا الصاعد الجديد على الساحة الكروية قدم عرضا كرويا نال استحسان ورضى الجمهور حيث يضم الفريق لاعبين صغار السن تنقصهم الخبرة وخصوصا في مواجهة فرق كبيرة مثل وادي النيص الذي لعب بكل جدية ولم يدخر لاعبوه  جهدا في الخطوط الثلاثة وخصوصا خط الهجوم الذي سجل ستة اهداف وتعددت محاولات التسجيل عن طريق سمير جمال وسميح يوسف.
انتهى الشوط الاول وثلاثة اهداف بيضاء سجلها على التوالي سميح يوسف وسامر الحلواني وخضر يوسف. واضاف وادي النيص ثلاثة اهداف اخرى عن طريق سمير جمال هدفين وسميح يوسف الهدف السادس، فيما سجل مراد السويطي هدف بلدنا الوحيد بهذه النتيجة سيلتقي فريق وادي النيص مع فريق هلال اريحا في المربع الذهبي مساء الاربعاء والفائز من هذه المباراة يلتقي في المباراة النهائية مع الفائز من مباراة مركز عقبة جبر وشباب يطا.

مواضيع قد تهمك