شريط الأخبار

تعادل عادل بين سلوان وهلال اريحا

تعادل عادل بين سلوان وهلال اريحا
بال سبورت :  

اريحا- احمد البرهم /  ضمن استعدادات الفرق لاستئناف الدوري الممتاز استضاف فريق هلال اريحا شقيقه فريق سلوان المقدسي في لقاء ودي على ستاد بلدية اريحا وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1/1،  حكم اللقاء ابراهيم غروف للساحة وابراهيم براهمة واحمد شحادة على الخطوط واسماعيل المصري رابعا.


احداث المباراة:

 بداية قوية من الفريقين وندية واضحة في الثلث الاول مع أفضلية واضحة لاصحاب الارض بفضل تألق ظاهر دوابشة وسامر حداد ويحيى عاصي ونائل منصور.
وبدا الاصرار واضحا على لاعبي الهلال للتسجيل وكان لهم ذلك في الدقيقة 17 عندما مرر نائل منصور كرة امامية الى يحيى عاصي الذي مررها بدوره بطريقة ذكية وتابعها سامر حداد وسدد كرة قوية زاحفة استقرت داخل شباك حاتم العباسي.
ومن احدى الهجمات المرتدة التي اعتمد عليها مهاجمو سلوان سجل رمزي جابر هدفا في الدقيقة 38الغاه الحكم بداعي التسلل.
وكان بمقدور فريق هلال اريحا ان يضيف اكثر من هدف في هذا الشوط الا ان التسرع وغياب التركيز بالتسديد على المرمى حال دون ذلك وفي الشوط الثاني شهد صحوة من لاعبي سلوان، وخصوصا مع جملة التغيرات في الخطوط الثلاثة للفريق فخرج كل من باسل الياسيني وابراهيم العباسي ومحمد جلاجل وخضر ابو صوي ومحمد سعيد العباسي واشترك كل من علاء عويضة وحمد خلايلة وابراهيم علقم ونادي حجازي وابراهيم السعدي.
وفي المقابل اجرى هلال اريحا بعض التغيرات بنزول خليل ابو غالية وحسين الشيخ "المصاب" وعامر برهم ولاعب منتخب الشباب علاء مرعي بدلا من امين بالو ونائل منصور ومحمد رمضان.
وأثمر تفوق السلاونة في هذا الشوط عن تسجيل هدف مستحق من صناعة نجم المباراة نضال العباسي الذي اخترق الجبهة الدفاعية للهلال من اليمين ورفع كرة موزونة وجدت رأس شادي جابر الذي نزل في هذا الشوط ومن اول لمسة له للكرة سددها على يمين محمد عدنان حارس هلال اريحا معلنا عن هدف التعادل لسلوان في الدقيقة 36.
اجاد لاعبو سلوان استغلال مساحات الملعب وخصوصا على الاطراف وكذلك التمريرات القصيرة ما منحهم السيطرة شبه المطلقة على منطقة المناورة، وتحمل بالمقابل خط دفاعه بقيادة رجب عباسي عبئا كبيرا في تنظيف وابعاد الكرات الهلالية والتي شكلت خطورة واضحة بسبب فاعلية علاء مرعي وزكريا عاصي مع تراجع واضح في اداء خطي الوسط والدفاع للهلال في آخر عشر دقائق من عمر المباراة لتبقى النتيجة كما هي 1/1.
حصل على البطاقة الصفراء شادي جابر من سلوان ومن الهلال سامر حداد وامين دوابشة ويحيى عاصي وعامر برهم وياسين السراديح.

مواضيع قد تهمك