شريط الأخبار

اتحاد الكرة يكرم الفرق الفائزة في بطولات العام 2005

اتحاد الكرة يكرم الفرق الفائزة في بطولات العام 2005
بال سبورت :  

البيرة – وكالة بال سبورت/   نظمت مؤسسة شباب البيرة مساء الأحد حفلا تكريميا في مقر المؤسسة برعاية اتحاد كرة القدم الفلسطيني الذي كان له الفضل الكبير في تكريم الفرق والأندية الفائزة في بطولات عام 2005 وتكريم عدد من الحكام واللاعبين بهذه الفرق والأندية.
وقد افتتحت عريفة الحفل المحامية بثينة دقماق بصفتها نائبة رئيس الهيئة الادارية للمؤسسة حفل التكريم بكلمة ترحيبية ألقتها باسم الهيئة الادارية والعامة لمؤسسة شباب البيرة رحبت خلالها بالحضور وتطرقت الى دور المؤسسة الرياضي والثقافي والفني، كماتقدمت بالتحية والتهنئة للفرق والأندية الفائزة ببطولات الدوري مستذكرة شهداء الحركة الرياضية وأسراها في السجون الاسرائيلية.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم قرأها اللاعب محمد عبدالجواد ومن ثم وقف الحضور دقيقة صمت واكبار وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء ليعزف بعد ذلك النشيد الوطني الفلسطيني.
وفي كلمته بالحفل توجه النائب قدورة فارس بالتحية لكل الذين ساهموا ويساهمون في انجاح المسيرة الرياضية في أقسى ظروف الاحتلال وسياساته اليومية التي تحد من مسيرة الشباب الرياضية، أما وكيل وزارة الرياضة والشباب الدكتور جمال محيسن فقد حث بكلمته الشباب الفلسطيني على أخذ دورهم في الحياة السياسية والمستقبلية ودعاهم الى المشاركة في الانتخابات المقبلة لكونهم اللبنة الأساسية للمجتمع الفلسطيني.
فيما القى عزام اسماعيل كلمة اتحاد كرة القدم الفلسطيني شكر فيها الاتحاد المصري لكرة القدم والذي تقدم بالشهادات التقديرية لشهداء الحركة الرياضية.
ثم القى وزير الدولة لشؤون الاستيطان ومقاومة الجدار الدكتور احمد مجدلاني كلمة أكد فيها على الجهود التي يبذلها الشباب الفلسطيني في سبيل الرقي بالواقع الرياضي واشاد بدور اتحاد كرة القدم الفلسطيني ونشاطاته بهذا المجال.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الكؤوس والشهادات التقديرية على الفرق والأندية الفائزة وعلى الحكام موعدد من اللاعبين الذي تم تكريمهم حيث تم:
 * تسليم كأس المرتبة الاولى - دوري المناطق - نادي قراوة بني زيد.
 * كأس المرتبة الثانية - دوري المناطق - نادي شقبا.
 * كأس المرتبة الثالثة - دوري المناطق - نادي خربثا المصباح.
 * كأس المرتبة الرابعة - دوري المناطق - نادي سلواد.
 * كأس الفريق المثالي لدوري المناطق - نادي أهلي عطارة.
 * كأس بطولة خماسيات كرة القدم - مؤسسة شباب البيرة.
 * كأس المرتبة الاولى - بطولة الشباب - مركز شباب الامعري.
 * كأس المرتبة الثانية - نادي خربثا المصباح.
 * كأس بطولة البراعم - مركز شباب الامعري.
 * كأس المرتبة الثانية - مؤسسة شباب البيرة.
كما تم تكريم نمر عطية مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظتي رام الله والبيرة والنائب قدورة فارس ومعالي الوزير الدكتور احمد المجدلاني، كما تم تكريم الحكام هاشم الكرزون، شفيق ابو الحيات وجواد عاصي.

مواضيع قد تهمك