شريط الأخبار

الشرطة البريطانية تعتقل رونالدو نجم مانشستر يونايتد بتهمة الاغتصاب

الشرطة البريطانية تعتقل رونالدو نجم مانشستر يونايتد بتهمة الاغتصاب
بال سبورت :  

لندن/ اعتقلت الشرطة البريطانية (اسكوتلنديارد) البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي بتهمة اغتصاب فتاة في أحد فنادق لندن.

وأكدت مصادر في اسكوتلنديارد أن شابا في العشرينات من عمره اعتقل بعدما وصل إلى مركز الشرطة في موعد حدد مسبقا مع محاميه وتم استجوابه بعد اعتقاله. وكانت الشرطة تتقصى الحقائق حول ادعاء بجريمة اغتصاب وقعت في أحد فنادق لندن أوائل (تشرين الأول الحالي، حيث زعمت سيدة أن رونالدو اصطحبها إلى غرفته بالفندق عقب إحدى مباريات الدوري ثم قام باغتصابها.

وذكرت مصادر اعلامية بريطانية س ان رونالدو، 20 عاما، كان بصحبة شاب آخر عندما التقى مجموعة من الفتيات في فندق وسط لندن عقب مباراة فريقه أمام فولهام التي انتهت 3-2 لصالح مانشستر، وقد اجتمعت المجموعة في حانة الفندق، وبعدها صعدت الفتاتان مع رونالدو وصديقه الى غرفة اللاعب. وتقدمت الفتاتان (فرنسيتان) بشكوى ضد رونالدو الذي اكد براءته، معلنا انه وقع ضحية مؤامرة.

وصرح ناطق باسم فريق مانشستر يونايتد « ان النادي يرفض التعليق على هذا النبأ في الوقت الحاضر»، وذلك قبل ان يعلن كارلوس كيروش مساعد المدرب الانجليزي اليكس فيرغسون ان جلسة الاستماع التي خضع لها رونالدو من قبل الشرطة كانت متوقعة. وقال كيروش: « لقد ابلغ اللاعب بانه سيتم الاستماع اليه بعد المباراة التي تعادل فيها مانشستر يونايتد مع ليل الفرنسي صفر ـ صفر قبل يومين ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا. واضاف كيروش « ليست هناك اي خطورة في هذه الحالة، وكريستيانو شارك في التدريب امس ثم رافقه احد المسؤولين في مانشستر الى مركز الشرطة لتقديم شهادته». وتابع كيروش «لا توجد اي شبهة، غير ان هناك اشخاصا تقدموا بشكوى ويمكن ان يكون الامر صحيحا او لا، وبعد توضيحات اللاعب ستعطي السلطات رأيها في الموضوع ».

مواضيع قد تهمك