شريط الأخبار

أرثوذكسي بيت جالا يتأهل الى الدور الثاني والأحتلال يمنع الراعي من الوصول

أرثوذكسي بيت جالا يتأهل الى الدور الثاني والأحتلال يمنع الراعي من الوصول
بال سبورت :  

بيت لحم – وكالة بال سبورت/ تأهل فريق أرثوذكسي بيت جالا، الى الدور الثاني في بطولة الشباب لكرة السلة، التي تنظمها جمعية الشبان المسيحية، بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للعبة، وبتمويل من رواد لدعم الشباب.
وجاء التأهل بعد ان حقق الفريق انتصاره الثاني على التوالي، وكان على حساب اهلي الرام بنتيجة 88-73 في المباراة التي استضافتها صالة أبو عمار الشبابية في بيت لحم في الضفة الغربية.
واستهل البجاليون الربع الاول بسيطرة كاملة من خلال التسديدات المحكمة تحت قيادة المايسترو رائد ابو رمان بالمقابل لم يكن الرام ندا قويا فظهر بأداء متواضع ولتنهي لصالح بيت جالا بواقع 23-11.
وفي الربع الثاني، تغير الحال ودخل الرام اجواء المباراة من خلال الاداء المميز الذي  ظهر عليه لاعبيه من حيث التسجيل والاندفاع القوي واللعب تحت سلة بيت جالا ولتنهى بفارق ثلاث نقاط اي بنتيجة 20-17 لمصلحة بيت جالا.
وفي الربع الثالث السيطرة بقت لبيت جالا وتألق جوج سرور ومايك سكوت ورائد ابو رمان بالمقابل حاول الرام عن طريق اياد الطويل وماتيه نصار وايمن غزاونة من مجارات الاخر، الا ان الربع انتهى لصالح بيت جالا بنتجة 25-16.
وفي الربع الرابع والاخير أخذت المباراة منحنى اخر من خلال التفوق الواضح للرام في ظل اشراك مدرب بيت جالا عناصر ناشئة وهو ما استغله لاعبي الرام بتقليص فارق النقاط وانهوا الربع لصالحم بواقع29-20.
وحكم اللقاء، عادل اسمري وجوني حزبون وسجلها جريس الحذوة ووقتها انور الهريمي وجوزبف دبدوب، وراقبها كل من فؤاد ربيع وهاكوب بانيان ومحمد زيادة ويوسف فتيحة.
الى ذلك منعت قوات الاحتلال فريق الراعي الصالح في اريحا من الوصول الى مدينة بيت لحم لمقابلة ثقافي بيت ساحور في اطار نفس البطولة.

مواضيع قد تهمك