شريط الأخبار

الفارعة والمنظم يقابلان عيبال والطائفة السامرية في الدور الرباعي

الفارعة والمنظم يقابلان عيبال والطائفة السامرية في الدور الرباعي
بال سبورت :  


نابلس – بال سبورت /  تأهل مركز شباب الفارعة وحطين الرياضي منظم الدورة الى الدور الرباعي في دورة حطين الرمضانية الرابعة عشرة بكرة السلة والتي تجري جميع مبارياتها على ملعب مدرسة ابن الهيثم تحت الاضواء الكاشفة واختتمت مباريات المجموعة الاولى بفوز الفارعة على التضامن ليحل ثانيا في المجموعة وحطين على م. عسكر الذي حصل على بطل مجموعته.
الفارعة والتضامن
جاءت المباراة قوية من الطرفين وتبادلا تسجيل النقاط كل في سلة الآخر لكن الفارق في الربع الأول كان لصالح الفارعة 62/9 في الربع الثاني نظم التضامن صفوفه بشكل افضل محاولا تقليص الفارق لينتهي لصالحه 41/21.
الربع الثالث تحرك الفارعة واحسن لاعبوه محمد رمضان ومحمد عبد القادر في اقتناص التصويبات الثلاثية فيما ظهر الارتباك على لاعبي التضامن لينتهي الربع الثالث لصالح الفارعة 82/9.
الربع الرابع جاء لصالح التضامن حيث نجح عبد الله مسمار وعميد عبد السلام في الدخول الى منطقة العمق وتسجيل النقاط في سلة الفارعة ونجح عبد الله مسمار في التسجيل الثلاثي لينتهي هذا الربع الأخير لصالح التضامن 12/02 والنتيجة النهائية لصالح الفارعة 68/26.
برز في اللقاء من الفارعة عادي علان ومحمد هندي ومحمد عبد القادر ومن التضامن تامر زهران وعبد الله مسمار وعميد عبد السلام.
لقاء حطين ومركز عسكر
جاءت المباراة في طرف واحد حيث كان عامل الخبرة لصالح حطين الذي اشرك مدربهم عدد من الناشئين في الربعين الثالث والرابع.
جاءت هجمات حطين طيلة فترة المباراة سريعة وارهقت دفاع عسكر فسجل محمد الطاهر وشادي التكروري معظم نقاط حطين في الربعين الاول والثاني الذي انتهى 42/9 و52/4 لصالحهم.
الربع الثالث والرابع
اشرك المدرب جعيتم الناشئين امثال علاء عبد الهادي وعميد الميسلط واسعد العفوري ورضوان الوني حيث جاءت نتائج الربعين الثالث والرابع 20/4 و10/3.
برز في اللقاء من حطين احمد عبد الحق واسعد العفوري وسري الهندي وعلاء عبد الهادي ومن عسكر ناصر دويكات واحضان مرجان.
حكم المباريات ناصر البدرساوى وايمن صبوح وسامح المصري.

مواضيع قد تهمك