شريط الأخبار

تيسير عامر يتلقى عرضاً احترافياً من قبرص والاحتلال يرفض منحه تصريحاً للعلاج

تيسير عامر يتلقى عرضاً احترافياً من قبرص والاحتلال يرفض منحه تصريحاً للعلاج
بال سبورت :  

قلقيلية- من ماجد عرباس/  تلقى لاعب نادي قلقيلية الأهلي والمنتخب الوطني بكرة القدم تيسير عامر عرضاً احترافياً جديداً وجديا للعب مع أحد الأندية القبرصية بكرة القدم، وجاء هذا العرض عبر وكيل أعمال عدة أندية قبرصية وذلك في اتصال هاتفي مع تيسير عامر. وكان هذا الوكيل شاهد اللاعب تيسير عامر اثناء تواجده في المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني الذي أقيم في مدينة الاسماعيلية المصرية وفي عهد المدرب النمساوي ألفرد ريدل. ومعلوم أن عدداً من الوكلاء والكشافين يقومون بزيارة المعسكرات التدريبية للمنتخبات والأندية للظفر باللاعبين المميزين.
يذكر أن عامر احترف في الدوري الاردني مع فريق شباب الحسين وحقق معه نتائج طيبة، وتلقى العديد من العروض المحلية للعب مع أندية من الدرجة الممتازة وعرضين من الفرق الاردنية وهما شباب الحسين والجزيرة، لكنه رفض هذه العروض وآثر البقاء مع فريقه قلقيلية الأهلي للمنافسة على بطاقة الصعود للدرجة الممتازة.

 تيسير عامر مرفوض أمنياً
وقد فوجئ تيسير عامر برفض السلطات الأسرائيلية  إصدار تصريح  للعلاج له داخل اسرائيل من الارتباط المدني الاسرائيلي وذلك بعد أن بعث بالأوراق الثبوتية والتقارير الطبية عن حالته عبر الارتباط المدني في قلقيلية، علماً بأن عامر كان يحصل على تصريح دخول لغزة أثناء اقامة المعسكرات التدريبية للمنتخب، وكان من المفروض ان يُراجع اللاعب تيسير عامر الطبيب المعالج له لكنه جوبه بالرفض.

مواضيع قد تهمك