شريط الأخبار

جبل المكبر يقسو على جمعية الشبان المسلمين بالستة

جبل المكبر يقسو على جمعية الشبان المسلمين بالستة
بال سبورت :  

الخليل- حسن سدر/   ضمن مباريات المجموعة الاولى في بطولة الشهيد ياسر عرفات الكروية التي ينظمها شباب الخليل برعاية الشركة الفلسطينية للسيارات (هونداي)  التقى مساء الأحد على ملعب الحسين فريقا جبل المكبر وجمعية الشبان المسلمين حيث قدما عرضا جيدا في الشوط الاول ومن طرف واحد في الشوط الثاني وانتهى اللقاء بفوز كبير للمكبر بستة اهداف مقابل هدف واحد للجمعية.
الحكام: محمد جبريل للساحة وساعده محمد خليل عطية وكمال شريتح.


الشوط الاول: شوط متكافئ للفريقين
انحصر اللعب في وسط الميدان مع افضلية للمكبر ووصلوا مرمى الجمعية عدة مرات ومن احداها ارسل حمزة حمادة كرة قوية لامست يد الحارس عمرو عبيد واكملت طريقها الى المرمى معلنة الهدف الاول للمكبر في الدقيقة الثامنة، حاول بعدها فريق الجمعية لادراك التعادل لكن دفاع المكبر المتمكن فوت عليهم ذلك واضاع لاعب الجمعية ثائر ابو دية انفرادا تاما بالمرمى وارسل الكرة بتسرع بجانب القائم وجرب موسى شباب حظه بصاروخ كروي تخطى الحارس وارتطم بالقائم، هدف التعادل للجمعية جاء في الدقيقة 30 اثر تلقي ثائر ابو دية كرة مرفوعة من ابراهيم الطويل حيث اودعها برأسه من فوق الحارس عصام خلف، تحرك لاعبو المكبر بشكل افضل بعد الهدف ومن كرة امامية طويلة تصل الى المتقدم احمد علان الذي تعامل معها بحرفنة وارسلها برأسه في الزاوية اليسرى لحارس الجمعية وذلك في الدقيقة 38 من هذا الشوط ليتقدم المكبر حتى نهاية الشوط بهدفين مقابل هدف واحد للجمعية.


الشوط الثاني: سيطرة كاملة للمكبر
بنفس توقيت الهدف الاول في الدقيقة 8 من هذا الشوط 35 ( عدة تمريرات رائعة بين لاعبي المكبر لتصل الى مراد اسماعيل الذي اطلقها زاحفة على يسار حارس الجمعية والهدف الثالث للمكبر، ظهر واضحا ضعف اللياقة البدنية عند لاعبي الجمعية.
انقذ حارس الجمعية 3 كرات خطرة من احمد علان ومحمد ابو جمل ومراد اسماعيل الذي ذهبت كرته الى ركنية من الحارس وفي الدقيقة 77 من المباراة جاء الهدف الرابع للمكبر من تسديدة قوية من احمد علان عانقت الشباك ولم يستطع حارس الجمعية ان يفعل لها شيئا. سيطر المكبر على مجريات اللعب بالكامل وجاء الهدف الخامس في الدقيقة 80 من قدم حمزة حمامرة واستغل احمد علان تراجع الجمعية وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة خطف الهدف الثالث والسادس لفريقه. لينتهي اللقاء بحصول المبكر على 3 نقاط ونتيجة المباراة ستة اهداف مقابل هدف وحيد للجمعية.
الانذارات: المكبر: نائل اسعد، رأفت عبيدية، الجمعية: موسى شبانة.

مواضيع قد تهمك